في مباراة لم يكتمل شوطها الثاني.. سمنود يتعادل مع كفر الشيخ

في مباراة لم يكتمل شوطها الثاني.. سمنود يتعادل مع كفر الشيخ سمنود وميت خاقان

حسم التعادل الإيجابي نتيجة لقاء الفريق الأول لنادي سمنود مع نظيره الفريق الأول لنادي كفر الشيخ، بهدف لكل فريق، وذلك في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، على ملعب الأول، في إطار استعدادات الفريقين لانطلاق الموسم الجديد.

 بدأ اللقاء بندية بين الفريقين وتبادل الهجمات على كلا المرميين لكن دون خطورة حقيقية، وحاول لاعبو الفريقين التسجيل، لكنهم لم يتمكنوا لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع النصف الثاني من عمر المباراة حاول كفر الشيخ مباغتة أصحاب الديار وبالفعل نجح لاعبو الفريق في إحراز هدف أول مع الدقيقة 14، ولكن كان الرد سريع من جانب سمنود ليعادل محمود عبد الحميد لوكا النتيجة في الدقيقة 24 من ركلة جزاء سكنت الشباك.

ومع الدقيقة 32 من عمر الشوط الثاني تعرض حسام رجب لاعب كفر الشيخ للطرد، ما دفع الجهاز الفني للفريق بالمطالبة بإشراك لاعب بديل له، ولكن محمود منصور حكم اللقاء رفض مخالفة القانون، لينسحب فريق كفر الشيخ من المباراة ويطلق حكم اللقاء صافرته بنهاية اللقاء، قبل استكمال الشوط الثاني.

الوديات

وخاض الفريق عددًا من المباريات الودية للوقوف على مستوى الفريق، ورفع معدل اللياقة البدنية، والفنية للاعبين خلال فترة الإعداد، إذ التقى بشباب زفتى وحسم التعادل نتيجة اللقاء بهدف لكل فريق، وفي المباراة الثانية، واجه شربين وتلقى الهزيمة بهدف دون رد، وتغلب على فريق بلقاس بهدفين دون مقابل، وتلقى الهزيمة من فريق مطاحن الدلتا بهدف دون رد.

ويسعى سمنود لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد، وبناء فريق قوي قادر على المنافسة هذا الموسم، إذ ضم الفريق خمس صفقات حتى الآن وهم: عوض حسين، لاعب شباب كفر بولين، والسعيد فتوح، لاعب دسوق، ورامي نصحي، وكعبورة، لاعبا بنها، وشريف عبد الغني، لاعب شباب بطا.

سمنود

ويلعب سمنود بدوري القسم الثالث، وكان يسعى الموسم الماضي للعودة لمكانته الطبيعية بالقسم الثاني، لكنه أنهى الموسم في المركز الخامس في جدول ترتيب المجموعة الثامنة لمنطقة الغربية.

الجهاز الفني

واستقر مجلس إدارة نادي سمنود، برئاسة حسام غنيمة، على إسناد مهمة القيادة الفنية لجمال المقص، خلفًا لمحمد إسماعيل، وذلك استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد من منافسات دوري القسم الثالث بالغربية.

وسبق للمقص التدريب في عدد من الأندية، إذ درب كلاً من: بلدية المحلة، ودمياط، وشربين، وكوم حمادة، وسيدي سالم وعاد من جديد للتدريب من خلال بوابة سمنود.

وكان محمد إسماعيل، المدير الفني السابق لفريق سمنود، قد تقدم باعتذار لمجلس إدارة النادي عن عدم استكمال المهمة للفريق، وذلك نظرًا لتلقي الأول عرض خارجي من نادي الحائل السعودي.

ويتكون الجهاز الفني لنادي سمنود من حسام غنيمة، مشرف عامًا على الكرة، وجمال المقص، مديرًا فنيًا، ومحمد سمير، مدربًا، وعاطف خضر مدربًا لحراس المرمى، وعبد الله الأشرم إداري الفريق.

اقرأ أيضًا..
تشكيل قطاع الناشئين بسمنود للموسم الجديد

الوسوم