سمسطا يجدد عقد محمد يوسف استعدادًا للقسم الثالث

سمسطا يجدد عقد محمد يوسف استعدادًا للقسم الثالث مركز شباب سمسطا - المصدر: النادي

نجح مجلس إدارة مركز شباب سمسطا ببني سويف، برئاسة أحمد دهشان، في تجديد عقد اللاعب محمد يوسف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، وهو من القوام الأساسي للفريق بالموسم الماضي، استعدادًا للموسم الجديد بالقسم الثالث.

شباب سمسطا

وأعلنت الصفحة الرسمية للمركز عبر “فيس بوك”، تجديد عقد محمد يوسف لمدة موسمين، أحد نجوم الفريق بالموسم الماضي، الذين ساهموا بشكل كبير في صعود الفريق للقسم الثالث بنهاية الموسم الماضي، وذلك بهدف المحافظة على القوام الأساسي للفريق بعد الصعود بالموسم الماضي.

وأتم مسئولو شباب سمسطا التعاقد بشكل نهائي مع كلاً من: عبد الرحمن حسني “بودي”، ونبيل ماهر، لاعبًا مركز شباب ناصر بني سويف، وهشام مفتاح، لاعب وسط تليفونات بني سويف السابق، ومحمد أبو الفتوح “أساسي”، لاعب بترول أسيوط السابق، وعمرو دياب، مدافع شباب ناصر السابق، إذ ستشهد المرحلة المقبلة الإعلان عن صفقات جديدة للفريق بهدف المنافسة على الصعود للقسم الثاني بالموسم المقبل.

 مشوار شباب سمسطا حتى الصعود للقسم الثالث 

بدأ سمسطا مشواره بالقسم الرابع ببني سويف بالموسم الماضي، بالفوز على مركز شباب الواسطى بثلاثية مقابل هدفين، ثم التعادل مع مركز شباب باروط بهدف لكل فريق، وفاز على إهناسيا بـ 5 أهداف مقابل هدف، وعلى شبان الفشن بسداسية مقابل هدف وحيد، وعلى الفشن بثلاثية نظيفة، وذلك في الدور الأول.

وفي الدور الثاني، واصل سمسطا نتائجه الجيدة، وفاز على مركز شباب الواسطى بهدف نظيف، وعلى مركز شباب باروط بـ 4 أهداف مقابل هدفين، وعلى إهناسيا بهدفين لهدف، وعلى شبان الفشن بـ3 أهداف مقابل هدف، وخسر من الفشن بهدف نظيف.

وحصد سمسطا 25 نقطة من 9 مباريات، من خلال الفوز في 8، والتعادل في مباراة واحدة، وأحرز لاعبوه 28 هدفًا، واهتزت شباكه 10 مرات، ليحتل صدارة القسم الرابع ببني سويف، ليصعد ليواجه مركز شباب العدوة بطل المنيا، في ترقي القسم الثالث، إذ فاز في مباراة الذهاب في سمسطا بهدفين مقابل هدف، وتعادل سلبيًا على ملعب العدوة، ليخطف بطاقة التأهل للقسم الثالث عن استحقاق وجدارة.

اقرأ أيضًا..
رسميًا.. صالح مصطفى مديرًا فنيًا لشباب سمسطا، بالقسم الثالث

الوسوم