سخونة الرمال لا تمنع ديروط من خوض تدريباته في الصحراء

سخونة الرمال لا تمنع ديروط من خوض تدريباته في الصحراء تدريبات فريق ديروط - المصدر: صفحة ديروط

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي ديروط الرياضي تدريبه اليوم الثلاثاء، بعيدًا عن استاد “الأربعين” وهذه المرة على رمال الصحراء الساخنة شمال محافظة أسيوط.

نادي ديروط

ويستخدم محمد يوسف، المدير الفني للفريق الأول بنادي ديروط، الرمال الساخنة لرفع لياقة البدنية للاعبين وزيادة قدرة التحمل العضلي، والوصول بهم إلى أقصى درجات الاستعدادات البدني، لخوض منافسات الموسم الجديد من دوري القسم الثاني.

الأحمال البدنية

ويركز المدير الفني لفريق ديروط، خلال هذه الفترة على الأحمال البدنية للاعبين، بالتدريب على مرحلتين، وخوض تدريبات الركض بمدد أكبر تتراوح ما بين 10 دقائق إلى 40 دقيقة، في ملعب المدينة الرياضية بالأربعين.

وألقى يوسف محاضرة فنية قصيرة للاعبي الفريق قبل بداية المران، لبث الحماس والتشديد على ضروره خوض التدريب بتركيز كامل، من أجل الوصول إلى اقصى استفادة ممكنه خلال فترة الإعداد.

وتعاقد نادي ديروط الرياضي برئاسة محمد صلاح، مع عدد من اللاعبين تدعيمًا لصفوف الفريق الأول للموسم الجديد، ومنهم، شريف حافظ لاعب فريق بني سويف، وعلي قرني، وعبدالرحمن شعبان، لاعبا فريق نادي القيس، وعمرو عادل، لاعب فريق عاملين رأس غارب، ومحمد حسني، لاعب فريق بهتيم السابق، والتجديد مع محمد رمضان، قائد الفريق لمدة موسمين.

بدأ فريق كرة القدم بنادي ديروط الرياضي، فترة استعداده لدوري القسم الثاني في موسمه الجديد 19/20، منتصف الشهر الجاري، بملعب أسيوط الرياضي بمدينة الأربعين، بمشاركة اللاعبين القدامى والجدد، والذي تعاقد معهم مجلس إدارة نادي ديروط بالاتفاق مع محمد يوسف المدير الفني للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وتعاقد نادي ديروط الرياضي بداية الموسم الحالي مع محمد يوسف، المدير الفني السابق لفريق بني سويف، خلفُا للدكتور عماد سمير، الذي تقدم باستقالته عقب نهاية الموسم وضمان بقاء ديروط لموسم جديد بدوري القسم الثاني.

وشكل محمد يوسف، المدير الفني الجديد لديروط،جهازه المعاون للموسم الرياضي الحالي من أحمد عبدالفتاح هديه، مشرفًا على الكرة، محمود رمزي، مدير الكرة، أحمد السادات، مدرب عام، محمد حسني ميشو، مدرب، أحمد عبد النظير، مدرب حراس، طه كمال، مدير إداري، خالد أنور، علاج طبيعي.

اقرأ أيضًا:

نادي ديروط يجدد تعاقده مع رمضان قائد الفريق لمدة موسمين

الوسوم