سبورتنج كاسل يخوض وديتين بأغسطس استعدادًا للقسم الثالث

سبورتنج كاسل يخوض وديتين بأغسطس استعدادًا للقسم الثالث سبورتنج كاسل -المركز الإعلامي

قرر الجهاز الفني لفريق سبورتنج كاسل خوض مباراتين وديتين خلال أغسطس الحالي، وذلك ضمن استعدادات الفريق لانطلاق الموسم الجديد من منافسات دوري القسم الثالث بالغربية.

ويلتقي الفريق الأول لنادي سبورتنج كاسل مع نظيره فريق كوم حمادة يوم 21 من الشهر الحالي، ثم يلتقي مع كفر الشيخ يوم 24 من الشهر ذاته، في إطار استعدادات الفريق لانطلاق الموسم الجديد من منافسات دوري القسم الثالث.

وخاض الفريق الأول لنادي سبورتنج كاسل مباراة ودية، وتلقى الخسارة من نظيره الفريق الأول لمركز شباب زفتى، بهدف دون رد، وذلك ضمن استعدادات الفريق الطنطاوي لدوري القسم الثالث.

سبورتنج كاسل

وبدأ نادي سبورتنج كاسل، أحد أندية القسم الثالث، فترة الإعداد الخاصة به في بداية شهر يوليو الماضي، إذ شملت فترة الإعداد رفع معدل اللياقة البدنية لدى اللاعبين، وخاصة بعد الإجازة الطويلة، التي حصلوا عليها عقب انتهاء الموسم.

ويخوض فريق سبورتنج كاسل فترة الإعداد الأولى بتدريبات تعتمد على اللياقة البدنية، وذلك خلال التدريبات التي يخوضها الفريق على ثلاثة أيام في الأسبوع فقط.

ويسعى ممدوح قطب المدير الفني للفريق، للتعرف على مستويات اللاعبين والوقوف على الجوانب الفنية من خلال الوديات، وذلك قبل انطلاق الموسم الجديد من منافسات دوري القسم الثالث بالغربية.

صفقات الفريق

وأبرم النادي الطنطاوي صفقة وحيدة وهي مصطفى رضا حارس مرمى اتحاد بسيون والرجاء وطنطا، لمدة ثلاثة مواسم، بينما يتم الاعتماد حاليًا على العناصر القديمة والناشئين من أبناء النادي.

ويتكون الجهاز الفني لنادي سبورتنج كاسل من: ممدوح قطب المدير الفني، ومحمد عمر المدير الإداري، وأيمن دربالة مدرب حراس المرمى، وعمر وهبة مدير الكرة بالنادي.

ودرب ممدوح قطب المدير الفني الجديد طنطا، وتولى القيادة الفنية لنادي الوشم بالمملكة العربية السعودية، كما صعد بفريق عفيف السعودي، وعمل بهما لعدة سنوات حقق فيها نتائج طيبة.

اقرأ أيضًا:
سبورتنج يكرم فريق 2001 لنتائجه المميزة بدوري القطاعات

 

الوسوم