سبورتنج كاسل يتلقى الهزيمة من شباب زفتى في أولى التجارب الودية

سبورتنج كاسل يتلقى الهزيمة من شباب زفتى في أولى التجارب الودية سبورتنج كاسل وزفتى: المركز الإعلامي للنادي

تلقى الفريق الأول لنادي سبورتنج كاسل الخسارة من نظيره الفريق الأول لمركز شباب زفتي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الإثنين، على ملعب الأول، ضمن استعدادات الفريق الطنطاوي لدوري القسم الثالث.

أحداث المباراة

بدأ اللقاء بآداء روتيني من جانب الفريقين دون ضغط حقيقي، ليظل اللعب في وسط الملعب ومحاولات لا ترتقي للخطورة، ومع مرور الوقت سيطر سبورتنج كاسل على اللقاء لكن بدون خطورة حقيقية على المرمى، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع الشوط الثاني حاول الفريقين تغير مجرى اللقاء ليتبادلا الهجمات على كلا المرميين لكن دون خطورة حقيقية على المرمى، وفي الوقت بدل من الضائع أحرز شباب زفتي هدف الفوز، لينتهي اللقاء بفوز زفتي بهدف دون رد.

فترة الإعداد

وكان نادي سبورتنج كاسل قد بدأ أحد أندية القسم الثالث فترة الإعداد الخاصة به في بداية شهر يوليو الماضي، إذ شملت فترة الإعداد رفع معدل اللياقة البدنية لدي اللاعبين، وخاصة بعد الأجازة الطويلة التي حصلوا عليها عقب انتهاء الموسم.

ويخوض فريق سبورتنج كاسل فترة الإعداد الأولى بتدريبات تعتمد على اللياقة البدنية، خلال التدريبات التي يخوضها الفريق علي 3 أيام في الأسبوع فقط، وغدًا أولى التجارب الودية من أجل رفع الأحمال إضافة للوقوف على بعض الفنيات.

ويسعى ممدوح قطب، المدير الفني للفريق، للتعرف على مستويات اللاعبين والوقوف على الجوانب الفنية من خلال الوديات، قبل انطلاق الموسم الجديد من منافسات دوري القسم الثالث بالغربية.

الصفقات

لم يبرم النادي الطنطاوي عددًا من الصفقات حتي الآن، إذ ضم صفقة وحيدة وهي مصطفى رضا، حارس مرمى اتحاد بسيون والرجاء وطنطا لمدة 3 مواسم، بينما يتم الاعتماد حاليًا على العناصر القديمة والناشئين أبناء النادي.

الجهاز الفني

ويتكون الجهاز الفني لنادي سبورتنج كاسل من ممدوح قطب، المدير الفني، ومحمد عمر، المدير الإداري، وأيمن دربالة، مدرب حراس المرمى، وعمر وهبة، مدير الكرة بالنادي.

وكان لعب ممدوح قطب، المدير الفني الجديد لنادي طنطا، بينما درب كل من طنطا، وتولى القيادة الفنية لنادي الوشم بالمملكة العربية السعودية، كما صعد بفريق عفيف السعودي، وعمل بهما لعدة سنوات حقق فيهم نتائج طيبة.

وأكد رئيس نادى سبورتنج كاسل طنطا، أنة يثق فى قدرات الكابتن ممدوح قطب وعند علمه باستقراره بالقاهرة، تم إسناد المهمة الفنية آلية، مشيرًا إلى أنه سيقدم كل الدعم للمدير الفني الجديد.

وكشف وهبة أن النادي يستثمر قدراته وتوظيفها لصالح نادي سبورتنج الموجود به خامات طيبة من قطاع الناشئين، بجانب التعاقدات الجديدة التي يتعاقد معها النادي  بناء على اختيارات المدير الفني.

 

 

 

الوسوم