ولاد البلد

ساحة سوهاج يجدد تعاقده مع مهاجمه “النجار”

ساحة سوهاج يجدد تعاقده مع مهاجمه “النجار” محمد النجار يجدد لساحة سوهاج المصدر: ساحه سوهاج

نجح مجلس إدارة مركز شباب ساحة سوهاج برئاسة خالد أبو الوفا، في تجديد التعاقد مع اللاعب محمد النجار مهاجم الفريق، للبقاء ضمن صفوفه خلال الموسم الجديد من دوري القسم الثالث.

تفاصيل التجديد

قال هاني صابر، المدير الإداري لمركز شباب ساحة سوهاج، لـ”استاد ولاد البلد” إن اللاعب محمد النجار وقع رسميا عقود التجديد لمدة موسمين بعد الجلسه التي جمعته بعصمت خلف، مدير الكرة بالفريق، وتم الاتفاق فيها على التفاصيل الخاصة بتحديد اللاعب، والحفاظ على تواجده داخل صفوف الفريق، خاصة أنه من العناصر المميزة، ووجودة يزيد القوة الهجومية للفريق خلال الموسم الجديد.

وأضاف صابر أن تجديد عقد اللاعب تم وفق رغبه ضياء الزعيم المدير الفني، سعيا للحفاظ على القوام الأساسي للفريق، قبل انطلاق منافسات دوري القسم الثالث.

ويمتاز محمد النجار بالسرعه والمهارة العالية، بالإضافة لقدرته على استغلال أنصاف الفرص أمام مرمي المنافسين، مما شجع الجهاز الفنى على تجديد عقده وبقائه خلال الفترة المقبلة.

فرق سوهاجة بالقسم الثالث

يشارك فريق مركز شباب ساحة سوهاج بدوري القسم الثالث خلال الموسم الجديد برفقة فرق المراغة، وشبان المراغة، ومكة المكرمة، وأخميم، وأهلي المنشأة، ومركز شباب البلينا، ومركز شباب ساحة سوهاج، وشبان مسلمين سوهاج، ومركز شباب نجوع مازن.

يذكر أن مركز شباب ساحة سوهاج نجح فى الصعود للقسم الثالث خلال الموسم المنتهي، بعد تقديم موسم مميز، واستعانت الإدارة برئاسة خالد أبو الوفا، بخدمات ضياء الزعيم، المدير الفني السابق لنادي سوهاج، من أجل تولي القيادة الفنية للفريق خلال الموسم الجديد، سعيا للمنافسة من أجل الوصول لدوري القسم الثاني.

سبق لضياء الزعيم قيادة سوهاج للوصول للترقي للمنافسة على الصعود للممتاز مرتين من قبل، ويأمل في نجاح تجربته مع مركز شباب ساحة سوهاج خلال الموسم الجديد.

اقرأ أيضا:

ضياء الزعيم مديرًا فنيًا لساحة سوهاج استعدادًا لدوري القسم الثالث

 

الوسوم