“زيزو” يحدد بدايه فترة إعداد النصر للتعدين استعدادًا للقسم الثالث

“زيزو” يحدد بدايه فترة إعداد النصر للتعدين استعدادًا للقسم الثالث النصر للتعدين المصدر: المركز الإعلامي

حدد الجهاز الفنى لنادي النصر للتعدين، بقيادة زيزو حشمت، الموعد النهائي، الذي سيبدأ فيه الفريق استعداداته للموسم الجديد من دوري القسم الثالث.

وقال زيزو حشمت، المدير الفني للتعدين، في تصريحات خاصة لـ “استاد ولاد البلد”: “الفريق سيبدأ فترة الإعداد يوم 27 يوليو المُقبل، ضمن التجهيزات للموسم الجديد، وسيخوض الفريق التدريبات علي ملعب النادي، لتجهيز لاعبينا بشكل مميز، سعيًا للمنافسة على الصعود لدوري القسم الثاني”.

وتابع “زيزو”، أن الفترة من 27 يوليو، وحتي عيد الأضحى ستكون لرؤية لاعبي الفريق القدامى، لتحديد من يبقي مع الفريق خلال الموسم الجديد، ومن سيرحل عن النادي، مُشبرًا أن تلك الفترة سنسعي جاهدين فيها لضم صفقات مميزة أيضًا لدعم صفوف الفريق.

وأوضح المدير الفني للنصر التعدين أنه عقب انتهاء فترة أجازة عيد الأضحى ستبدأ فترة الإعداد الفعلية بعد الإستقرار على القوام الأساسي من اللاعبين، الذين سيتم اختيارهم، للبقاء مع الفريق خلال الموسم الجديد، وستكون الفترة الأولى مرحلة الإعداد العام لتجهيز اللاعبين من الناحية البدنية بشكل قوي للموسم الجديد، بجانب بعض تدريبات الكرة، ثم سيتم التركيز على تدريبات الكرة، بجانب الشغل الخططي، والمهاري للفريق، مع خوض عدد من المباريات الودية لتجهيز الفريق بشكل مميز، وخلق حالة من الإنسجام، والتفاهم بين اللاعبين قبل انطلاق منافسات دوري القسم الثالث.

المدير الفني للنصر للتعدين

وكانت إدارة نادي النصر للتعدين قد قامت بالتعاقد مع زيزو حشمت، نجم أسوان السابق، لقيادة الفريق خلال الموسم الجديد من دوري القسم الثالث، خلفًا لعادل عبدالحميد “لحمة”، الذي رحل بنهاية الموسم، عقب هبوط الفريق لدوري القسم الثالث.

وسبق لزيزو حشمت العمل مساعدًا بالجهاز الفني لنادي أسوان، ثم تولى قيادة فريق كيما أسوان، وقدم معهم مستويات مميزة، ونافس مع الفريق على الصعود للترقي، ولكنه رحل، وتولي تدريب فريق شعب الأقصر، في نفس المجموعة، وقدم عروض مميزة للغاية، وأنهي الموسم في الوصافة متأخرًا بنقطة واحدة عن كيما أسوان، الذي وصل للترقي، ولكنه لم يوفق الصعود للقسم الثاني، ويتطلع لتقديم تجربة جديدة ومميزة مع فريق النصر للتعدين سعيًا الصعود لدوري القسم الثاني، وعودة الفريق لوضعه الطبيعي.

اقرأ أيضًا

زيزو حشمت يحسم اختيار جهازه المعاون بفريق النصر للتعدين

225 ألف جنيه تقرب “روقا” صانع ألعاب النصر للتعدين من الرحيل

الوسوم