رفعت رياض يعتذر عن مواصلة العمل بالشواشنة

رفعت رياض يعتذر عن مواصلة العمل بالشواشنة رفعت مدرب الشواشنة الجديد - تصوير: محمود عبد العظيم

أعلن رفعت رياض، المدير الفني الفني لفريق الشواشنة، عن اعتذاره عن العمل على رأس القيادة الفنية للفريق، خلال الفترة المقبلة، ورحيله بشكل رسمي.

وأكد رياض لـ”استاد ولاد البلد”، قرار اعتذاره بشكل رسمي، مبينًا أن قرار الرحيل بشكل رسمي ولن يعدل عنه.

وتحفظ المدير الفني للشواشنة، عن أسباب رحيله بشكل مفاجىء عن الفريق، واكتفى بأن هناك اختلاف في وجهات النظر مع مجلس الإدارة، وأن لديهم رغبة في جلب لاعبين من القاهرة عن طريق بعض الوكلاء وهو ما رفضه رياض وفضّل الرحيل.

كان مجلس إدارة نادي الشواشنة الرياضي بالفيوم، قد قرر تعيين رفعت رياض، مديرًا فنيًا للفريق الكروي الأول بالنادي، بداية من الفترة القريبة الماضية، ليقود الفريق فنيًا الموسم المقبل، وقبل رياض حينها عرض الإدارة بعد جلسة عقدت بينهما اتفقا الطرفان على لائحة الفترة المقبلة.

كما بيّن المدير الفني، أنه قبل عرض الشواشنة بسبب حماس الإدارة، ورغبتهم في خوض موسم مقبل قوي، والدخول في المنافسة من أجل الصعود، لكن بعدما شعر بالتدخل رحل على الفور.

رفعت رياض

يذكر أن رفعت رياض، سبق له العمل مع فريق الشواشنة بالقسم الثالث، كما نجح في تصعيد شباب الفيوم (الساحة)، الموسم المنقضي، إلى القسم الثالث، بعدما قادهم في موسم استثنائي صعد خلاله إلى القسم الثالث بعدما تصدر القسم الرابع بالفيوم، بدون هزيمة واحدة أو تعادل، وفاز في المباراة الفاصلة على فريق دار السلام بثنائية نظيفة، لكنه فضل الرحيل عن الساحة، بسبب الاختلاف في وجهات النظر، وعدم استشعاره منهم بالجدية والمنافسة .

الشواشنة

ويلعب فريق الشواشنة في القسم الرابع بالفيوم، وسبق ولعب بالقسم الثالث، ودرب رفعت رياض، فريق الساحة الموسم الماضي وصعد به للقسم الثالث، وسبق له تدريب فريق الشواشنة.

اقرأ أيضًا:
الصفقة الخامسة| أبوكساه يضم أيمن زكريا لموسمين

المقاصة يوضح: لماذا رحل جون أنطوي وسر الصفقات الجديدة؟

القسم الرابع.. نادي الشواشنة يعين رفعت رياض مديرًا فنيًا

أبو كساه يضم عمرو عبد العزيز لاعب وسط ملعب الفيوم لموسمين
الصفقة الرابعة.. أبو كساه يضم أيمن حمودة
التفاصيل كاملة| كواليس رحيل مجدي طلبة عن الفيوم
ابن الفيوم يدخل فترة معايشة مع أتليتك بلباو الإسباني (صور)

 

الوسوم