رغم إبلاغه بالرحيل عن المنيا – حرشة يتدرب منفردًا بأمر من الجهاز الفنى

رغم إبلاغه بالرحيل عن المنيا – حرشة يتدرب منفردًا بأمر من الجهاز الفنى المنيا - المصدر النادي

 

أدي محمود بحيري ” حرشة” لاعب وسط نادي المنيا، تدريبًا منفردًا اليوم الأحد ضمن استعدادات الفريق لدوري القسم الثانى بمجموعة الصعيد.

وكان نادي المنيا قد أصدر قرارا  بخوض ثنائي  الفريق محمود حرشة واسلام عادل لاعبي الوسط تدريبات منفردة في الثانية عشر ظهرًا ، وتحديد ألف جنيه غرامه في حال التغيب عن أى مران، بالاضافة لمنعهم من المبيت باستراحة النادي بالمنيا الجديدة.

وقال اللاعب محمود حرشة في تصريحات خاصة ل” استاد ولاد البلد”  أنه حضر اليوم لمقر النادي وفقا لما تم إبلاغه به من قبل دكتور محمد عليان مدير الكرة بالنادي ، مشيرا أنه تدرب منفردا على ملعب النادي تحت قيادة محمد رؤوف المدرب المساعد للفريق.

وأضاف حرشة:” قمت بأداء  المران اليوم ثم  غادرت بعده للعودة لبنها بلدي بسبب قرار مسؤولي المنيا بعدم مبيتهم باستراحة النادي بالمنيا الجديدة”.

وتابع اللاعب: “النادي أبلغنا بقرار الاستغناء وعدم رغبه الجهاز في وجودنا خلال الموسم الجديد وذلك عقب مران الخميس الماضي، ولكننا لم تتسلم اى أوراق رسمية من النادي تفيد برحلينا أو الاستغناء عن خدماتنا، وقرر النادي خوضي التدريب فى الثانية عشرة ظهرا بعيدا عن لاعبي الفريق ،والتوعد بغرامه الف جنيه عن كل يوم غياب في أمر غريب.

محمود حرشة

وقد تعاقد النادي مع اللاعب  محمود حرشة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادما من صفوف فريق طوخ فقا لرغبة المدرب ابراهيم صدقي قبل رحيله عن تدريب المنيا، وشارك اللاعب في ٦ مباريات خلال الموسم الماضي، وتم الإبقاء عليه برفقه ١٢ لاعبا من لاعبي الموسم الماضي، وشارك مع الفريق في تدريبات فترة الإعداد لمدة أسبوعين حتى الخميس الماضي، قبل أن يتفاجأ بابلاغه من قبل مدير الكرة بالاستغناء عنه دون حصوله على الاستغناء الخاص من النادي ليكون حرا.

يذكر أن النادي أبلغ الثلاثي محمود حرشة واسلام عادل وحازم مصطفى بالاستغناء عنهم عن طريق مدير الكرة، قبل أن يتم التراجع عن رحيل اللاعب حازم مصطفى ويبقي في تدريبات الفريق، ويرغب النادي في الضغط على اسلام وخرشة خشيه حصولهم على مقدم عقود الموسم الجديد بعد إبلاغهم بالرحيل بعد المدة القانونية المحددة لإبلاغ اللاعبين بالرحيل.

اقرأ أيضاً

بعد غضب الجماهير.. المنياK يتراجع عن قرار رحيل حازم مصطفى

 

 

الوسوم