رضوى خضر تستقيل من تدريب فريق الفراعنة سبورت للكرة النسائية

رضوى خضر تستقيل من تدريب فريق الفراعنة سبورت للكرة النسائية رضوى خضر - تصوير: ميرنا علي

أعلنت رضوى خضر المدير الفني لفريق الفراعنة سبورت استقالتها من تدريب الفريق، الذي يشارك بدوري القسم الثاني لكرة القدم النسائية، لعدم التزام الإدارة بالعقد المتفق عليه.

وقالت “خضر” عبر صفحتها الشخصية على “فيس بوك”، إنها لن تستمر في مهمة تدريب الفريق، نظرًا لعدم التزام مجلس الإدارة بالاتفاقات المبرمة بينهم، مشيرة إلى أنه تم تأجيل فترة الإعداد أكثر من مرة.

وأضافت خضر أنها لن تعمل وسط منظومة غير مستقرة وليس لديها الإمكانيات لبدأ غمار المنافسة، موضحة أنها لن تعمل مع أي فريق غير مستعد للمنافسة حتى لو ظلت بعيدة عن الساحة الرياضية خلال الفترة المقبلة.

وتوجهت خضر بالاعتذار للصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها من أجل خوض غمار المنافسة، مشيرة إلى أن اللاعبات هن من يستحقن الاعتذار فقط.

وأبرم الفراعنة سبورت سبع صفقات للفريق، وذلك بعدما ضم النادي رحمة ناصر مهاجمة محلة حسن، وزميلتها دينا مفرح في مركز حراسة المرمى، وروجينا رضا، ونهال عماد لاعبة ميت الخولي، ورنا سمير، وإيمان عبد الغني لاعبة العبور، ومي طلبة.

رضوى خضر

وأسند مجلس إدارة نادي الفراعنة سبورت مهمة تدريب الفريق لرضوى خضر في شهر يونيو الماضي، وذلك لما تمتلكه من خبرات في خوض غمار منافسات دوري الكرة النسائية.

وكان تم الاتفاق خلال الاجتماع الذي جمع خضر بمجلس إدارة فريق الفراعنة على تشكيل الجهاز الفني المعاون لها وضم كل من: جانيت سمير، مدرب عام للفريق، وأحمد سمير، مدرب حراس المرمى.

ومنذ فترة قليلة تولت “خضر” مهمة تدريب الفريق الأول لنادي أسمنت حلوان، لكنها لم تستمر معهم لفترة طويلة، لتعلن خضر عن رحيلها عن تدريب الفريق، لأسباب خاصة.

وسبق لرضوى خضر تدريب اتحاد بسيون من قبل وصعدت بهم للترقي، وهذا الموسم كانت لها تجربة مع شباب محلة حسن، ونجحت أن تصعد بالفريق لدورة الترقي المؤهلة للدوري الممتاز للكرة النسائية دون تلقي أي هزيمة، لكن لم يتمكن الفريق من حصد بطاقة التأهل رغم حصده 6 نقاط.

اقرأ أيضا..
الوسوم