ولاد البلد

رضا عبد العال: اتفاقي مع طنطا على بناء فريق للقسم الثاني.. و”لو جوارديولا” لن ينقذ الفريق

رضا عبد العال: اتفاقي مع طنطا على بناء فريق للقسم الثاني.. و”لو جوارديولا” لن ينقذ الفريق

أكد رضا عبد العال، المدير الفني الجديد لنادي طنطا، إن الاتفاق مع مجلس إدارة النادي هو بناء فريق جديد قادر على العودة إلى الدوري الممتاز سريعا، وليس البقاء في الدوري.

وتابع عبد العال حديثه، بأن الوضع في طنطا أصبح صعبا، والفريق قاب قوسين أو أدنى من الهبوط، مشيرا إلى أنه متبقى له 6 مباريات، إذا حقق فيها العلامة الكاملة يصبح الفريق لديه 35 نقطة، ومنافسوه حاليا لديهم 31 و32 نقطة ومازال متبقٍ لهم 8 مباريات.
وأضاف، أن ذلك ليس مبررا ولكن الواقع يشير إلى ذلك، موضحا “لو جوارديولا مش هيعرف ينقذ الفريق” وتابع أن من ضمن الـ 6 مباريات المتبقية، مواجهة الأهلي والزمالك والإسماعيلي وحرس الحدود، أحد منافسيه على الهروب من شبح الهبوط.
واختتم حديثه بأنه في طريقه للاجتماع مع مجلس إدارة نادي طنطا، للاتفاق على شروط التعاقد، وإذا تم الاتفاق بنجاح، سيقود مران الفريق اليوم.
وكان مجلس إدارة نادي طنطا، برئاسة المحاسب فائز عريبي، توصل لاتفاق مع رضا عبدالعال لتولي مسؤولية المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم.
ويأتي رضا عبد العال خلفا لإيمن المزين، الذي رحل عقب مباراة أسوان، ليتقدم باستقالته التي تم قبولها وتعيين رضا عبدالعال بدلا منه.
وتقدم أيمن المزين، المدير الفني لفريق نادي طنطا، باستقالته عن تدريب الفريق، وذلك عقب الخسارة القاسية أمس أمام نادي أسوان بأربع أهداف نظيفة.
وأكد المزين على أن قراره ترك الفريق هذه المرة نهائيا، مشيرا إلى أنه اتخذ القرار قبل المباراة اي كانت النتيجة.
وأشار إلى أن اللاعبين أصبحوا بلا طموح أو هدف، لذلك قرر الرحيل هذه المرة بصورة نهائية، وكان قد عاد المزين لقيادة الفريق قبل 7 أيام فقط، وتلقى الهزيمة في المباراتين الذي خاضهم خلال تلك الفترة.
الوسوم