رسميًا.. قفشة ينضم للنادي الأهلي لمدة خمس سنوات

رسميًا.. قفشة ينضم للنادي الأهلي لمدة خمس سنوات مجدي قفشة ينضم للنادي الأهلي _ الموقع الرسمي للنادي
كتب -

أعلن النادي الأهلي، عن إتمام التعاقد مع اللاعب محمد مجدي قفشة، صانع ألعاب فريق بيراميدز، بعقد يمتد لخمس سنوات، بعد أن أنهى إجراءات ضمه مع فريقه السابق.

وقال أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي، إنه تم التعاقد مع محمد مجدي قفشة، لاعب بيراميدز لمدة خمس سنوات مقبلة، وأنه أنهى كافة الإجراءات المالية والإدارية واستلام الاستغناء الخاص باللاعب والذي عبر عن سعادته بالإنضمام للأهلي.

وأضاف أمير توفيق، في تصريحات صحفية عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن الأمور سارت في إطار تعاوني وأنه أتم الصفقة بعد الرجوع لمحمود الخطيب، رئيس النادي والمفوض بشؤون كرة القدم في كافة الأمور، في إطار خطة تدعيم الفريق الأول لكرة القدم والذي يواجه تحديات كبيرة في الموسم الجديد سواء على الصعيد المحلي أو القاري.

وجاء نجاح الأهلي في الحصول على خدمات قفشة، بعد الجلسات المكثفة التي عقدها أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات بالنادي، مع مسؤولي بيراميدز طيلة الفترة الماضية، خصوصا وأن المفاوضات بين الناديين شهدت مراحل شد وجذب، حتى نجح المارد الأحمر في النهاية بضم اللاعب، والذي كانت رغبته ارتداء القميص الأحمر.

وذهب اللاعب مجدي قفشة في دائرة اهتمامات القلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي، إذ كان من أهم أهداف الأهلي خلال هذا الموسم، وعلى الرغم من الطلبات المادية التي كادت أن تفسد الصفقة إلا أن رغبة اللاعب حسمت الأمور لصالح المارد الأحمر، ليستفيد من خدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة.

ومن المتوقع أن يتم إدراج قفشة ضمن القائمة الإفريقية للأهلي، حيث عمد الأحمر على تأخير الإعلان عن القائمة الإفريقية حتى الآن والتي يغلق بابها مساء اليوم، من أجل معرفة موقف مصير صفقة قفشة.

وبذلك سيتواجد في مركز صانع اللعب في الأهلي صالح جمعة وناصر ماهر، بجانب محمد مجدي قفشة، مع وليد سليمان، والذي يقوم الأوروجوياني مارتين لاسارتي، المدير الفني بتوظيفه في هذا المركز خلال بعض المباريات.

ويعد مجدي قفشة هو الصفقة الثالثة للنادي الأهلي في الميركاتو الصيفي، بعد نجاحه في ضم المالي أليو ديانج، لاعب وسط مولودية الجزائر، ومحمود متولي، مدافع النادي الإسماعيلي، بخلاف تمديد إعارة رمضان صبحي من فريق هيدرسفيلد تاون الإنجليزي لمدة عام آخر، مقابل مليون و600 ألف جنيه استرليني.

مجدي قفشة ينضم للنادي الأهلي _ الموقع الرسمي للنادي
مجدي قفشة ينضم للنادي الأهلي _ الموقع الرسمي للنادي
مجدي قفشة ينضم للنادي الأهلي _ الموقع الرسمي للنادي
مجدي قفشة ينضم للنادي الأهلي _ الموقع الرسمي للنادي

اقرأ أيضًا:

بينها الأكثر تتويجًا في العالم.. أرقام الأهلي القياسية بعد الفوز بالدوري والقمة

الوسوم