رسميًا.. حسن موسى مديرًا فنيًا لبني سويف الموسم المقبل (صور )

رسميًا.. حسن موسى مديرًا فنيًا لبني سويف الموسم المقبل (صور ) حسن موسى - المدير الفني الجديد لبني سويف - المصدر: نادي بني سويف

نجح نادي بني سويف، برئاسة المحاسب علي سليم، في التعاقد مع حسن موسى لاعب المصري والجيش السابق، والمدرب العام لنادي نجوم المستقبل، لتولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالموسم المقبل بالقسم الثاني، وذلك خلفًا لمحمد يوسف، الذي انتهت مهمته مع الفريق بلقاء ديروط الأخير بمسابقة القسم الثاني.

حسن موسى

وقال المهندس محمد الواضح أبوجبل، عضو مجلس إدارة نادي بني سويف، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن “التعاقد جاء مع موسى كان في حضور رئيس النادي، ولمدة موسم يبدأ من الموسم المقبل”، مشيرًا إلى أنه تم الاستقرار على موسى بعد دراسة العديد من السير الذاتية لعدد من المدربين.

وأضاف الواضح، أن “مجلس الإدارة برئاسة المحاسب علي سليم، ما زال يطمح في الصعود للدوري الممتاز، والذي كان قريبًا منه هذا الموسم بقيادة الجهاز الفني السابق، لذلك تعاقدنا مع حسن موسى، والذي سنسانده بكل قوة من أجل تحقيق حلم الصعود للدوري الممتاز”.

وأنهى بني سويف الموسم بالمركز الثاني بمجموعة الصعيد بالقسم الثاني برصيد 50 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن أسوان، الذي صعد للدوري الممتاز.

اقرأ المزيد..

القسم الثاني| لماذا لم يصعد بني سويف للدوري الممتاز؟

 

الوسوم