رسميًا.. المراغة يتعاقد مع مدافع طهطا لمدة موسمين بالقسم الثالث

رسميًا.. المراغة يتعاقد مع مدافع طهطا لمدة موسمين بالقسم الثالث رجب صلاح - المصدر: نادي طهطا

نجح مجلس إدارة نادي المراغة برئاسة المحاسب عبدالله مهني، في إتمام التعاقد مع رجب صلاح مدافع فريق طهطا، لدعم صفوف الفريق خلال الموسم الجديد من دوري القسم الثالث.

وقال  المحاسب عبدالله مهني، رئيس نادي المراغة، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن اللاعب رجب صلاح وقع رسميًا عقود الانضمام لصفوف الفريق لمدة موسمين، في صفقة انتقال حر، بعد رحيله عن صفوف  طهطا، وذلك من أجل تدعيم دفاعاتنا خلال الموسم الجديد.

وتم التعاقد مع اللاعب رجب صلاح في حضور عبدالله مهني رئيس النادي، وعبدالعال الشندويلي المدير الفني، ومختار كريم المدير الإداري، وبعض أعضاء مجلس الإدارة.

وجاء التعاقد مع اللاعب رجب صلاح وفقًا لرغبة عبدالعال الشندويلي مدرب المراغة، الذي طلب ضم اللاعب لتدعيم خط دفاعه خلال الفترة المقبلة من دوري القسم الثالث.

وسبق للاعب رجب صلاح التألق مع فريق طهطا، وساهم في صعود الفريق لدوري القسم الثاني، ولكنه لم يشارك بكثرة خلال الموسم المنقضي بسبب تعرضه للإصابات والتي أبعدته عن صفوف الفريق في عدة مباريات.

ويسعى الجهاز الفني لنادي المراغة لدعم صفوف الفريق بكل قوة خلال الموسم الجديد، من أجل بناء فريق قوي قادر على المنافسة والظهور بشكل مميز خلال دوري القسم الثالث، سعيًا للصعود لدوري القسم الثاني وإرضاء جماهيره الكبيرة التي تساند الفريق بكل قوة.

المراغة

وكان فريق المراغة قد ظهر بشكل ضعيف في بدايات الموسم المنقضي تحت قيادة مصطفى حكيم، الذي رحل عن الفريق ثم تولى منتصر طه المهمة خلفًا له، وتباينت نتائج الفريق تحت قيادته، ولكنه نجح في ختام الموسم بشكل جيد، وحصد مع الفريق المركز الخامس في ترتيب المجموعة الثانية بالقسم الثالث، ولكنه رحل بنهاية الموسم، واستعانت الإدارة بجهود عبدالعال الشندويلي لقيادة المهمة فنيًا خلال الموسم الجديد، على أمل المنافسة من أجل الصعود، وعودة الفريق من جديد لسابق عهده.

 وسبق للمراغة الوصول لدورة الترقي المؤهلة للدوري الممتاز، قبل أن يتعثر الفريق ويتراجع بشدة ليهبط للقسم الثالث والذي يلعب به منذ ثلاث مواسم ويسعى للعودة للقسم الثاني.

اقرأ أيضا:
سوهاج يبرم الصفقة العاشرة رسميًا لمدة 3 مواسم

 

الوسوم