رسميًا.. الفيوم ينهي تعاقده مع مجدي طلبة

رسميًا.. الفيوم ينهي تعاقده مع مجدي طلبة مجدي طلبة يرحل عن الفيوم - تصوير محمود عبد العظيم

قرر مجلس إدارة نادي محافظة الفيوم، برئاسة المحاسب علي مسعود، إنهاء التعاقد بشكل رسمي مع مجدي طلبة، المدير الفني للفريق الأول، مساء اليوم الجمعة، ليعلن النادي بشكل رسمي عن خلو الفريق الأول من الجهاز الفني ورحيل طلبة.

من جانبه، أكد المحاسب علي مسعود، رئيس النادي لـ”استاد ولاد البلد”، إنه بالفعل أنهى مجلس إدارة النادي فترة التعاقد مع مجدي طلبة، بعد اجتماع طارىء للمجلس مساء أمس، ناقش فيه بعض الأمور وعرض وجهات النظر بين النادي والجهاز الفني، على إثرها تم الاتفاق بين النادي ومجدي طلبة بإنهاء التعاقد.

وأوضح مسعود، أنه السبب الرئيسي وراء إنهاء التعاقد ورحيل المدير الفني، هو الاختلاف في وجهات النظر بين النادي والمدير الفني، في العديد من أشياء، بشأن اللاعبين والتعاقدات، مبينًا أن كلا الطرفين فضل إنهاء الأمر بشكل طبيعي وجيد والتراضي بين الطرفين.

وأضاف رئيس النادي، أن هناك علاقة جيدة ومحترمة بين إدارة النادي ونادي الفيوم عامة، وبين مجدي طلبة، المدير الفني الكفء، والذي أدى دوره مع النادي خلال فترة بشكل أكثر من جيد، وأنه من الصعب أن يستمر مدير فني مع نادٍ وأن الطبيعي هو تداول الأجهزة الفنية على الأندية، مشيرًا إلى أنه سيظل في قلوب الفيومية ونادي الفيوم.

كان قد أعلن نادي محافظة الفيوم تجديد التعاقد مع مجدي طلبة لمدة موسم مقبل، بعد انتهاء موسمه الماضي، إلا أنه تراجع مؤخرًا، وأعلن عن انتهاء فترة التعاقد بشكل رسمي، معللا  أن أسباب إنهاء التعاقد هي اختلاف في وجهات النظر.

ونادي محافظة الفيوم، هو النادي الوحيد الممثل لمحافظة الفيوم في القسم الثاني، ويعد هو النادي الشعبي الأم للمحافظة، و ينافس نادي الفيوم على الهبوط بالقسم الثاني بمجموعة الصعيد، الموسم المنقضي، وظل الصراع على البقاء مستمرًا حتى الجولة الأخيرة، مع نادي النصر للتعدين، والذي هبط رسميًا إلى القسم الثالث، ونجح الفيوم في البقاء بالقسم الثاني وتفادي خطر الهبوط، ويتولى القيادة الفنية للنادي مجدي طلبة، كما يرأس النادي المحاسب علي مسعود.

اقرأ أيضًا:
المقاصة يفوز على “وكيلة سبورت”.. وتراوري يزور التدريبات (صور)
بسبب الأزمة المالية.. استقالة أحمد مصطفى المدير الفني لفريق أبوكساه
أزمة بين شباب سنورس وعميد لاعبي الصعيد.. والأخير يرحل

الوسوم