رسميًا.. الساحة يضم عميد لاعبي الصعيد لموسم واحد

رسميًا.. الساحة يضم عميد لاعبي الصعيد لموسم واحد الساحة يضم فرج عبد المحسن - المصدر: اللاعب

نجح مجلس إدارة مركز شباب الفيوم الساحة في ضم اللاعب فرج عبد المحسن، لاعب وسط ملعب مركز شباب إطسا، وعميد لاعبي الصعيد، في صفقة انتقال حر لمدة موسم، من أجل تدعيم فريق الساحة الفترة المقبلة، واستعدادًا للموسم المقبل.

من جانبه، أكد فرج عبد المحسن، لـ”استاد ولاد البلد”، انتقاله بشكل رسمي إلى فريق الساحة لمدة موسم كلاعب، إضافة لإسناد المساعدة في الجهاز الفني مع نصر الجرنوسي المدير الفني.

وأوضح عبد المحسن، أنه فضّل فريق الساحة بسبب الاستقرار الإداري والفني، ورغبة المركز في تحقيق أهداف واضحة الموسم المقبل، ونيتهم المباشرة والصريحة مع اللاعبين، مبينًا أنه فسخ تعاقده مع شباب سنورس، بعدما وقع، بسبب الخلافات مع مجلس الإدارة.

من هو فرج عبد المحسن؟

يُذكر أن فرج عبد المحسن، والذي رحل عن صفوف شباب سنورس كان قادمًا من مركز شباب إطسا، وهو من مواليد 23 مايو 1972، ويبلغ من العمر 47 عامًا، ويعد أحد أكبر لاعبين كرة القدم سنًا، غير أن لياقته البدنية، ووزنه الخفيف، وقدرته علي العطاء داخل المستطيل الأخضر، كلها مقومات وضعته في المقدمة دومًا، وجعلته مستمرًا في الملاعب حتى الآن.

بدأ مشواره الكروي في سن 14 عامًا بمركز شباب سنورس، وانتقل لنادي الفيوم بعدها بعامين، واستمر به قرابة 8 سنوات، ثم لنادي الألمونيوم، الذي مكث فيه 4 مواسم، ثم سفاجا، وأسمنت أسيوط، ولعب في سكر الحوامدية، ومياه البحيرة، ومصر المقاصة، إلي أن عاد للفيوم مرة أخرى، والتحق بمركز شباب سنورس، ومنية الحيط، وشباب طامية، ثم رجع لسنورس، وتعاقد بعدها مع إطسا، ثم أخيرًا شباب سنورس، الذي فسخ تعاقده معه وانضم للساحة.

مركز شباب الفيوم

ومركز شباب الفيوم”الساحة”، هو أحد مراكز الشباب الذي يتبع الفيوم، وسبق له اللعب بدوري القسم الثاني، وهبط الموسم قبل الماضي من القسم الثالث بمجموعة منطقة الفيوم، إلى القسم الرابع، واستطاع أن يصعد مجددًا للقسم الثالث وبعد موسم واحد، تحت القيادة الفنية لرفعت رياض، بعد أن خاض موسم استثنائي، صعد للقسم الثالث بدون هزيمة واحدة طوال موسم كامل، واستطاع أن يفوز على دار السلام في المباراة الفاصلة بنتيجة 2 – 0 .

اقرأ أيضًا:

التفاصيل كاملة| كواليس رحيل مجدي طلبة عن الفيوم

رسميًا.. الفيوم ينهي تعاقده مع مجدي طلبة
بسبب الأزمة المالية.. استقالة أحمد مصطفى المدير الفني لفريق أبوكساه
أزمة بين شباب سنورس وعميد لاعبي الصعيد.. والأخير يرحل

 

الوسوم