ولاد البلد

رسميا.. رضا عبد العال مديرا فنيا لطنطا

رسميا.. رضا عبد العال مديرا فنيا لطنطا

توصل مجلس إدارة نادي طنطا برئاسة المحاسب فائز عريبي، لاتفاق مع رضا عبدالعال لتولي مسؤولية المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم، خلفا لأيمن المزين الذي رحل عقب مباراة أسوان.

ومن المقرر أن يحضر رضا عبدالعال لنادي طنطا غدا، لقيادة الفريق خلال المباريات القادمة في مسابقة الدوي المصري الممتاز.

وكان قد تقدم أيمن المزين المدير الفني لفريق نادي طنطا، باستقالته عن تدريب الفريق، عقب الخسارة القاسية أمس أمام نادي أسوان بأربع أهداف نظيفة.

وأكد المزين أن قراره ترك الفريق هذه المرة نهائي، مشيرا إلى أنه اتخذ القرار قبل المباراة أيا كانت النتيجة.

وأشار إلى أن اللاعبين أصبحوا بلا طموح أو هدف، لذلك قرر الرحيل هذه المرة بصورة نهائية، وكان قد عاد المزين لقيادة الفريق قبل 7 أيام فقط، وتلقى الهزيمة في المباراتين اللتين خاضهما خلال تلك الفترة.

وكان الفريق الطنطاوي قد حقق مع أيمن المزين قبل ترك الفريق انتصارين، و10 تعادلات، و9 هزائم، ليحصد 16 نقطة يحتل بهم المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري، ليصبح أحد المهددين بالهبوط للقسم الثاني.

وكان أحمد سامي المدير الفني لفريق طنطا قد تقدم باستقاله من تدريب الفريق الطنطاوي، عقب 6 أيام فقط من توليه المهمة، خلفا لمحمد صلاح الذي تمت إقالته من جانب أبناء السيد البدوي.

وأعلن سامي رحيله عن الفريق الطنطاوي، واصفا الوضع بالصعب، وتم قبول استقالته من مجلس إدارة النادي.

وخاض سامي مباراتين فقط مع أبناء السيد البدوي، حيث تعادل مع الاتحاد السكندري، وتلقى الهزيمة من فريق الإنتاج الحربي.

ويعود نادي طنطا من جديد للعب مبارياته على ملعب النادي، بعدما قرر فائز عريبي رئيس النادي، عودة خوض مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا على الملعب الخاص بالفريق في النادي.

وكان أبناء السيد البدوي لخوض مبارياتهم على ملعب نادي طنطا، بداية من مباراة مصر المقاصة يوم الجمعة 11 من الشهر الجاري.

وكان يخوض طنطا مبارياته على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، وآخر مباريات الفريق الطنطاوي على الملعب كانت اليوم ضد الإتحاد وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

الوسوم