رئيس نادي مالية كفر الزيات: لا وجود لنية تجميد نشاط كرة القدم

رئيس نادي مالية كفر الزيات: لا وجود لنية تجميد نشاط كرة القدم مالية كفر الزيات والسكة الحديد -تصوير: ميرنا علي

نفى جلال أبو عوف، رئيس نادي مالية كفر الزيات، اتجاه الشركة لتجميد النشاط الرياضي داخل جدران النادي، مشيرًا إلى أن الجميع يدعم نشاط كرة القدم، وأنهم يعملوا من أجل إصلاح الأمور للتواجد بقوة بدوري القسم الثاني.

وقال أبو عوف في تصريحات لـ”استاد ولاد البلد” إن ما يثار حاليًا ما هو سوى إشاعات مغرضة هدفها إثارة البلبلة داخل النادي، مشيرًا إلى أن كل ما يقال فى هذه الجزئية يكتب عبر صفحات غير رسمية لا علاقة لها بفريق مالية كفر الزيات.

وتابع أبو عوف أن المعلومات الموثقة تكون من خلال المركز الإعلامي للنادي فقط، والذي ستحدده الشركة، مضيفًا أن المجلس يسعى لإنشاء فريق قوي قادر على المنافسة فى دوري القسم الثاني، ولا صحة لقرار التجميد الذي يتناوله البعض.

واستطرد أبوعوف أن مجلس إدارة الشركة قرر تجديد الثقة في أيمن مجدي، المدير الفني للفريق، بعد النجاح الكبير الذي حققه وسط الظروف التي يمر بها النادي، إذ استطاع تحقيق الصعود لدوري القسم الثاني متصدرًا مجموعته.

وأردف أبو عوف أن الفريق لا يمر لأزمات كما يتم تناول الموضوع من خلال الإعلام هذه الفترة، لكن النادي لا يحبذ بدء فترة الإعداد في توقيت مبكر، خاصة وأن انطلاق الموسم الجديد أمامه وقت طويل.

وأشار أبوعوف إلى نقطة اللاعبين المنتهي عقودهم بأن النادي يبحث عن عناصر جديدة تكون إضافة للفريق، موضحًا أنه إذا كان اللاعب المنتهي عقده يمثل فائدة للفريق كان تم التجديد له على الفور، بينما ينتظر النادي اللاعبين الهابطين من الممتاز لتلبية احتياجات الفريق، وتحقيق هدف البقاء هذا الموسم.

مالية كفر الزيات

ولم يحدد الفريق الصاعد حديثًا لدوري القسم الثاني بعد موعد فترة الإعداد الخاصة به، على الرغم من إعلان معظم فرق مجموعته عن فترة الإعداد الخاصة بهم وخوض مباريات ودية استعدادًا للموسم الجديد.

وتواجه الفريق مشاكل كثيرة أبرزها تأخير المستحقات المالية للاعبين، والتي تشمل مكافآت الفوز بدوري القسم الثالث، إضافة لمكافآة الصعود للقسم الثاني، بجانب انتهاء عقود معظم لاعبي الفريق.

وكان فريق مالية كفر الزيات قد نجح في الصعود للقسم الثاني بعد غياب أربعة مواسم، بعدما تصدر جدول ترتيب مجموعة الدلتا والقاهرة بالترقي ليشارك بالمجموعة الثالثة بحري.

الوسوم