ولاد البلد

رئيس نادي بني سويف يتمسك بعدم تغيير ملعب مباراة الفيوم بالقسم الثاني

رئيس نادي بني سويف يتمسك بعدم تغيير ملعب مباراة الفيوم بالقسم الثاني

تمسك المحاسب علي سليم، رئيس نادي بني سويف، بعدم تغيير ملعب مباراة فريق الكرة مع نظيره الفيوم بالجولة التاسعة عشر لمجموعة الصعيد بالقسم الثاني، المقرر لها 25 سبتمبر الجاري على ملعب الأسيوطى.

وقال سليم في تصريحات خاصة لموقع “استاد ولاد البلد” إنه لا يضيع حق وراءه مطالب، مشيرا إلى أن بني سويف متمسك بخوض مباراته مع الفيوم على الملعب الذي خاض عليه مبارياته منذ بداية الموسم، وذلك لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص.

وأضاف رئيس نادي بني سويف، أن الفيوم حدد ملعبين لخوض مباريات الموسم الحالي عليهما، وهما الأسيوطي واستاد الفيوم، مشيرا إلى أن تغيير الملعب في الوقت الحالي إلى ملعب المدينة الرياضية بدمو فيه ظلم لبني سويف.

بني سويف 

وينافس الفريق بقوة في مجموعة الصعيد، من أجل الصعود للدوري الممتاز، ويتبقى له 4 مواجهات فقط هي: الفيوم وتليفونات بني سويف والبنك الأهلي وطهطا.

وخاض بني سويف هذا الموسم 18 مباراة بالقسم الثاني، فاز في 11منها، وتعادل في 5، وخسر في مباراتين فقط، ليحتل بذلك صدارة مجموعة الصعيد برصيد 38 نقطة وبفارق 3 نقاط عن البنك الأهلي أقوى المنافسين له.

يذكر أن اتحاد الكرة، قرر إيقاف النشاط الرياضي، عقب تفشي فيروس كورونا المستجد، في إطار الإجراءات الاحترازية التي قامت بها الدولة في مواجهة هذا الوباء، ليعود مرة أخرى ويقرر استئناف المسابقة بعد توقف دام أكثر من 5 أشهر.

وفاز بني سويف على ديروط بالأمس بخماسية مقابل هدفين بالجولة الثامنة عشر لمجموعة الصعيد بالقسم الثاني.

ويقود الفريق السويفي جهاز فني مكون من: حسن موسى، المدير الفني، وأبو المجد مصطفى، مدرب عام، وأسامة عبد العزيز، مدرب، وسيد شلبي، مدرب حراس، وياسر التوني، مدير الكرة.

الوسوم