رئيس نادي الفيوم: أبقينا على اللاعبين المرفوضين من طلبة لعرضهم على المدرب الجديد

رئيس نادي الفيوم: أبقينا على اللاعبين المرفوضين من طلبة لعرضهم على المدرب الجديد علي مسعود - رئيس نادي الفيوم -المصدر:الصفحة الرسمية للفيوم

قال المحاسب علي مسعود، رئيس نادي الفيوم، إنه رفض الاستغناء عن اللاعبين الذين تم التعاقد معهم من قبل النادي الفترة الحالية، بعد أن رفضهم مجدي طلبة، المدير الفني السابق، حرصًا منه على استفادة النادي من اللاعبين الحاليين قدر الإمكان.

وأوضح مسعود في تصريحاته لـ”استاد ولاد البلد” أنه فضل بقاء اللاعبين وعدم فسخ التعاقد معهم، لحين عرضهم على حسين عبد اللطيف، المدير الفني الجديد، وأخذ رأيه فيهم، ربما يقرر ضمهم الفترة الحالية للنادي.

وأضاف مسعود أن النادي تعب كثيرًا من أجل التفاوض مع هؤلاء اللاعبين، حتى يدعم جميع مراكز الملعب، وكان بمشورة وطلب مجدي طلبة، المدير الفني السابق، ومسألة التفريط فيهم وتسريحهم بدون رؤيتهم وتجريبهم في التدريبات أمر غريب وخطأ، لذلك قرر الاستعانة بهم في التدريبات الحالية، من أجل أن يراهم الجهاز الفني الجديد.

وأكد رئيس النادي، أن حسين عبد اللطيف، المدير الفني الحالي، رأي اللاعبون، وأبدى بأعجباهم بهم بشكل مبدأي، لكنه مستمر في إشراكهم التدريبات، من أجل الاختيار بشكل نهائي، وصحيح.

9  لاعبين على أعتاب الفيوم

وكان نادي محافظة الفيوم، قد أعلن، أنه يفاوض 9 لاعبين من فرق مختلفة بمجموعة الصعيد وغيرها، وضم أعدادًا منهم بشكل رسمي، لكنه لم يعلن عنهم حتى وتجرى المفاوضات في سرية تامة.

وأكد مجدي الشربيني، مدير التسويق بنادي محافظة الفيوم، لـ”استاد ولاد البلد”، تفاوض النادي مع 9 لاعبين، والتعاقد مع غالبيتهم بشكل رسمي، وأن النادي لن يعلن أية تفاصيل على الإطلاق بشأن التفاوضات، وأن الإعلان سيكون قريبًا، وأن النادي فضل عدم الإفصاح عن المفاوضات لحين الانتهاء من جميع التعاقدات بشكل رسمي، لكن فوجئنا رحيل مجدي طلبة، بعد أن اسبتعد غالبية هؤلاء اللاعبين.

نادي الفيوم

ونادي محافظة الفيوم، هو النادي الوحيد الممثل لمحافظة الفيوم في القسم الثاني، ويعد هو النادي الشعبي الأم للمحافظة، وينافس نادي الفيوم على الهبوط بالقسم الثاني بمجموعة الصعيد، الموسم المنقضي، وظل الصراع على البقاء مستمرًا حتى الجولة الأخيرة، مع نادي النصر للتعدين، والذي هبط رسميًا إلى القسم الثالث، ونجح الفيوم في البقاء بالقسم الثاني وتفادي خطر الهبوط، ويتولى القيادة الفنية للنادي مجدي طلبة، كما يرأس النادي المحاسب علي مسعود.

اقرأ أيضًا:

التفاصيل كاملة| كواليس رحيل مجدي طلبة عن الفيوم

رسميًا.. الفيوم ينهي تعاقده مع مجدي طلبة
بسبب الأزمة المالية.. استقالة أحمد مصطفى المدير الفني لفريق أبوكساه
أزمة بين شباب سنورس وعميد لاعبي الصعيد.. والأخير يرحل

الوسوم