رئيس منطقة قنا يعلن خوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة

رئيس منطقة قنا يعلن خوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة الدكتور أشرف موسى -المصدر صفحته الشخصية على فيس بوك

قرر الدكتور أشرف موسى رئيس منطقة قنا لكرة القدم، خوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، على مقعد عضو مجلس إدارة الاتحاد، والتي سيتم الدعوة إليها خلال الثلاثة أشهر المقبلة، والتي تسمى وفقًا للائحة انتخابات “استكمال المدة”.

وقال أشرف موسى، في تصريحات خاصة لـ “استاد ولاد البلد”، إن قرار ترشحه على مقعد العضوية باتحاد الكرة المصري، للمرة الثانية، لم يأت من باب “الشو الإعلامي” ولكنه جاء بناءً على طلب العديد من الرياضيين ورغبتهم في ترشحه على مقعد العضوية، ليمثلهم داخل مجلس إدارة الاتحاد.

وأضاف موسى، أن هدفه الأول هو وضع أندية الصعيد على خارطة اهتمام الاتحاد المصري لكرة القدم، والعمل على خدمتها وتحسين أوضاعها، وتطوير منظومة الكرة من خلال الاهتمام بدوريات الناشئين، مشيرًا إلى أن الأيام المقبلة ستشهد كشف المزيد من الأهداف التي سيعمل على تحقيقها، حال تواجده داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة.

رئيس منطقة قنا لكرة القدم

ويشغل أشرف موسى منصب وكيل كلية التربية الرياضية، جامعة جنوب الوادي، كما يشغل منصب رئيس منطقة قنا لكرة القدم، فضلاً عن رئاسته للاتحاد العام لمراكز شباب القرى على مستوى الجمهورية.

انتخابات اتحاد الكرة

وقرر مسؤولو اتحاد الكرة، برئاسة ثروت سويلم، المدير التنفيذي والقائم بأعمال الرئيس، الدعوة لاجتماع طارئ للجمعية العمومية خلال 20 يومًا، لتعديل لائحة الصعود والهبوط، والدعوة لانتخاب مجلس إدارة جديد، بناءً على طلب الأندية خلال الاجتماع الودي الذي جمع سويلم بأعضاء الجمعية العمومية، الإثنين الماضي، لمناقشة متطلبات المرحلة المقبلة.

ووافق سويلم على طلب الأعضاء بضرورة الدعوة لاجتماع غير عادي للنظر في اللائحة والاقتراحات الخاصة بالتعديلات، وتطبيق التعديلات في انتخابات الاتحاد المصري المقبلة.

وتعقد اللجنة التي اختارتها الأندية الحاضرة اجتماعًا، لوضع التصور النهائي للبنود المراد تعديلها في الاجتماع الطارئ، إذ ضمت اللجنة محمد الطويلة، وعاصم مرشد، عضوي الجمعية العمومية، إضافة إلى خالد كامل، رئيس لجنة مسابقات القسم الثاني، بجانب حضور ثروت سويلم، واعتذار محمود الشامي.

استقالة اتحاد الكرة

وتقدم مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة هاني أبو ريدة، باستقالته، عقب خروج المنتخب المصري من دور الـ16 لمنافسات بطولة الأمم الإفريقية 2019، التي استضافتها مصر، ليتولى ثروت سويلم، المدير التنفيذي أعمال إدارة الجبلاية، طبقًا للائحة لمدة 3 أشهر، على أن يدعو للانتخابات خلالها.

اقرأ أيضا..
انتهاء أزمة محمود حرشة مع المنيا واللاعب يرحل عن الفريق

الوسوم