رئيس مصر المقاصة لميدو: أهلاً في بيتك وإن شاء الله تصل لبطولة العالم للأندية

رئيس مصر المقاصة لميدو: أهلاً في بيتك وإن شاء الله تصل لبطولة العالم للأندية محمد عبد السلام - مصدر الصورة: الموقع الرسمي لمصر المقاصة

أعلن اللواء محمد عبد السلام رئيس نادي مصر المقاصة خلال مؤتمر صحفي منذ قليل، التعاقد رسميًا مع أحمد حسام ميدو لمدة موسمين بداية من الموسم المقبل، وذلك بفندق “لاند مارك” بالتجمع الخامس، وفي حضور ميدو.

ووجه عبد السلام رسالة إلى ميدو، قائلاً: “أهلاً في بيتك الجديد المقاصة وتصل به إن شاء الله إلى بطولة العالم للأندية”. وأضاف عبد السلام، أن هدف ناديه من التعاقد مع أحمد حسام ميدو، لقيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة هو التتويج بالبطولات والألقاب المحلية والإفريقية.

كما أشار إلى أنهم يسعون مع ميدو للوصول للعالمية، والمشاركة في مونديال العالم للأندية، مبينا أن الإدارة ستوفر كافة مقومات وسبل النجاح للجهاز الفني الجديد، من أجل المنافسة على البطولات والتتويج بها.

مصر المقاصة

وتعاقد مجلس إدارة نادي مصر المقاصة، برئاسة اللواء محمد عبد السلام، مع أحمد حسام ميدو، لتولي منصب المدير الفني لفريق الكرة استعدادًا للموسم الجديد، وعقد مؤتمرًا صحفيًا أعلن فيه عن تفاصيل التعاقد بحضور عددًا من الصحفيين والإعلاميين، بفندق “لاند مارك” بالتجمع الخامس.

طالع: 
مجانًا.. 8 مقرات رئيسية وفتح جميع مراكز الشباب بالفيوم لمشاهدة أمم إفريقيا

الوسوم