ولاد البلد

رئيس لافيينا: أسعى لتكرار تجربة الأسيوطي وهذا سبب تسمية النادي

رئيس لافيينا: أسعى لتكرار تجربة الأسيوطي وهذا سبب تسمية النادي محمود الأسيوطي - المركز الإعلامي

قال محمود الأسيوطي، رئيس نادي لاڤيينا ، إنه يسعى إلى خلق تجربة ختلفة للفريق مثلما فعل مع نادي الأسيوطي سابقا، إلى جانب السعي لتحقيق الصعود للدوري الممتاز، موسم 2023/2024، مع الحرص على تدريب وتأهيل الكوادر الفنية والإدارية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقده مجلس إدارة نادي لاڤيينا للإعلان عن تشكيل الأجهزة الفنية للفريق الأول لكرة القدم وفرق الناشئين والبراعم.

نادي لاڤيينا

وأضاف الأسيوطي خلال اللقاء، أن الكرة المصرية كانت تعاني من فقدان التخطيط الفترة الماضية، وهو الأمر الذي دفعه للخروج من الاستثمار الرياضي الفترة الماضية، لكن الظروف تغيرت للأفضل، إلى جانب توفير البنية التحتية والمنشآت الرياضية المناسبة للاستثمار.

وأوضح رئيس نادي لاڤيينا، أن الكرة المصرية ما زالت تعاني من عدم احترام الصيغة التعاقدية بين اللاعب وبين النادي، مشيرا إلى أنه يتمنى تكرار تجربة محمد صلاح الناجحة، لأن مصر بها العديد من المواهب الكروية التى تحتاج للرعاية والاكتشاف.

وتابع أن اختيار اسم “لافيينا” جاء تقديرا لمدينة لافيينا بأوربا وهو ما حرص عليه أثناء إنشاء نادي الأسيوطي سبورت، الفترة السابقة، وجعل اسم محافظة أسيوط مقترن باسم النادى.

ووعد رئيس نادي لافيينا، بظهور أثر إيجابي للنادى خلال الفترة المقبلة، كأحد أهم الأدوار التي يسعى لتنفيذها، إلى جانب إقامة معسكرات معايشة وتدريبات لعناصر اللعبة ببني سويف والفيوم ومصر.

وعبر وائل حبيب، المدير الرياضي لنادي لافيينا، عن سعادته بالعمل مجددا بتلك المنظومة بشكلها الجديد، واعدا بتقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة، واكتشاف العديد من المواهب بالكرة المصرية.

الجهاز الفني

وضم تشكيل الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي لاڤيينا، حسبما أعلن خلال المؤتمر كالآتى: وائل حبيب، المدير الرياضى، وعصام عيد المدير الفنى، وعبدالله أمين، مدرب عام، ويوسف عمر، مدرب.

ويتولى نبيل شعبان، منصب، مدرب حراس المرمى، وحسام جابر وحاتم الشرقاوي، لإصابات الملاعب، وحامد موسى، مدير إداري، وأحمد سامح، إداري، وأحمد ويجا، مصور، ومحمود أبو الشيخ، للحسابات.

ومنحت وزارة الرياضة، الترخيص لشركة نوفافيرا سبورت، لمدة ثلاثة سنوات بداية من مارس الماضي، لينتهي الترخيص فى مارس 2023، لإنشاء وتشغيل نادى لاڤيينا إف سي، الذى يملكه محمود الأسيوطي، صاحب نادي الاسيوطي السابق الذى تغير اسمه لنادى بيراميدز، بعد بيعه لأحد المستثمرين العرب.

 

الوسوم