رئيس قفط يرحب بعروض انتقال مهاجم الفريق “العندليب”

رئيس قفط يرحب بعروض انتقال مهاجم الفريق “العندليب” محمد عبدالفتاح "العندليب"

رحب صلاح عباس، رئيس مجلس إدارة نادي قفط الرياضي، بالعرض المقدم لاستعارة محمد عبدالفتاح، الشهير بـ”العندليب”، خلال فترة الانتقالات الشتوية، قائلًا: “لن نقف أمام مستقبل اللاعب إذا أراد الانتقال”.

وأضاف “عباس”، في تصريح لـ”استاد ولاد البلد”، أن العندليب يعدّ من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها الفريق الأول لكرة القدم، وهو لاعب موهوب يتمتع بمهارات عالية، ومن الطبيعي نظرًا لمستواه أن تصل لنا مستندات رسمية من أندية تطلب استعارته.

فيما قال عبدالله محمد، عضو مجلس إدارة نادي قفط: “إن نادي التحرير بأسوان طلب استعارة اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية لمدة 6 شهور، ولكن لم نوافق حتى الآن، وننتظر العرض الأفضل للعندليب؛ نظرًا لمستواه الجيد وإمكانياته الفنية.

وأضاف عبدالله، نبحث عن بديل لتعويض رحيل العندليب عن الفريق خلال الانتقالات الشتوية، ولكن يتبقى شهر على الأقل على فتح القيد بالميركاتو الشتوي، لذلك مازال العندليب مع الفريق، على الأقل خلال 4 جولات مقبلة من منافسات الدوري.

اقرأ أيضًا.. رسميًّا.. التحرير بأسوان يطلب استعارة “عندليب” قفط
العندليب

ويعد “العندليب” هداف نادي قفط، وأيضًا هداف المجموعة الثانية، برصيد 9 أهداف، سجلها خلال الدور الأول من المجموعة؛ حيث شارك في جميع مباريات قفط هذا الموسم، “مباراة بكأس مصر، و11 لقاء بالدوري”.

اقرأ أيضًا.. ملك الوقت الضائع.. “العندليب” منقذ قفط وهداف المجموعة الثانية
القسم الثالث

ويحتل قفط المركز السادس برصيد 15 نقطة، جمعها بعد 4 انتصارات، و3 تعادلات، و4 هزائم، وسجل لاعبيه 17 هدفًا، فيما استقبلت شباكه 22 هدفًا.

طالع أيضًا.. بالأرقام| “العندليب ومعناوي والبلطوحي” هدافي قنا بالقسم الثالث
أهم الأخبار:

الحصان الأسود.. كيف انتزع ملوي وصافة المجموعة الثالثة؟

حوار| “ندي الغريب”: والدي تحمل الاهانات وشغفي بالكرة ساعدني على تخطي الانتقادات

حوار| جلاد حراس الصعيد: هدفي الصعود للممتاز.. وأحلم بالمنتخب والاحتراف

الوسوم