رئيس شبان بدواي يهنئ فريق الكرة بالصعود للقسم الثاني

رئيس شبان بدواي يهنئ فريق الكرة بالصعود للقسم الثاني رمضان التعلب رئيس مجلس إدارة شبان بدواي تصوير: عزة رخا
كتب -

نشر رمضان تعلب، رئيس مجلس إدارة نادي شبان بدواي الرياضي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، منشور يهنئ فيه فريقه الأول لكرة القدم للصعود إلى دوري القسم الثاني في الموسم الجديد 2019/2020.

وقال تعلب رئيس مجلس إدارة النادي، رسميًا بدواي في الممتاز ب .. مبروووك”، فيما شهد المنشور تفاعل المتابعين على صفحة رئيس النادي، واختلفت التعليقات حول مبارك للفريق ومتسائل عن القرار النهائي لمجلس إدارة الجبلاية حول اعتماد توصيات اللجنة المشكلة لبحث زيادة فرق القسم الثاني إلى 16 ناديًا.

ترتيب شباب بداوي

واحتل شبان بدواي المركز الثالث في المجموعة الثالثة بترقي القسم الثاني، خلف كل من فريقا بيلا ودكرنس أصحاب البطاقة الأولى والثانية.

وجاء بدواي في المركز الثالث بعدما جمع 10 نقاط، وتعادل في المباراة الأخيرة أمام نظيره دكرنس بهدف لكل منهما، في المباراة التي استضافها ملعب فريق دكرنس في ختام منافسات الترقي الموسم الماضي.

وكان اجتماع اللجنة المشكلة باتحاد الكرة قد شهد تقدم محمد الطويلة، باقتراح بضم نجوم المستقبل إلى أندية الصعيد بالمجموعة الأولى وهو الاقتراح الذي قوبل بالرفض.

وتقدم باقتراح جديد بحيث تواجه الأندية الهابطة من القسم الثاني أندية الترقي من القسم الثالث لتحديد الأندية الأحق بالبقاء بالمسابقة وهو الأمر الذي رفضه خالد كامل، رئيس اللجنة ورئيس لجنة مسابقات القسم الثاني لضيق الوقت أيضا.

وكانت اللجنة المشكلة لتعديل شكل المسابقة قد اتخذت تلك التوصية لعرضها على اتحاد الكرة واعتمادها خلال ساعات وفى حالة الموافقة سيكون شكل المسابقة في الموسم الجديد بدوري القسم الثاني من 48 فريقًا مقسمين بالتساوي على 3 مجموعات، لتصبح كل مجموعة تضم 16 فريقًا بدلاً من 12 فريقًا وقبل اعتماد الجداول بصفة رسمية على النحو التالي:

مجموعة الصعيد وتتشكل من 16 فريقا وهى: الألومنيوم، سوهاج، طهطا، ديروط، المنيا، التليفونات، بنى سويف، الفيوم، الإعلاميين، بترول أسيوط، شبان قنا، أبوكساه، كيما أسوان، البنك الأهلى، النصر للتعدين، تحرير أسوان.

وتضم مجموعة القاهرة 16 فريقا وهى: النصر، الترسانة، سيراميكا، منتخب السويس، القناة، المريخ، الزرقا، جمهورية شبين، كوكاكولا، النجوم، الداخلية، بتروجت، الشمس، الشرقية، نجمة سيناء، السكة الحديد.

فيما تضم مجموعة بحرى 16 فريقًا وهى: الرجاء، الحمام، الأوليمبي، فاركو، أبوقير، دمنهور، غزل المحلة، البلدية، المنصورة، المالية، بيلا، دكرنس، بدواي، مياه البحيرة، الحرية، كفر الشيخ.

رئيس شبان بدواي على الفيس بوك
رئيس شبان بدواي على الفيس بوك

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1045722508966487&id=100005862425587

اقرأ أيضًا:
مدافع المصرية للاتصالات ينضم لنبروه في القسم الثالث

 

الوسوم