رئيس شبان بدواي عقب بيان اتحاد الكرة: دقت ساعة العمل

رئيس شبان بدواي عقب بيان اتحاد الكرة: دقت ساعة العمل رمضان التعلب رئيس مجلس إدارة شبان بدواي تصوير: عزة رخا
كتب -

وجه رمضان التعلب، رئيس مجلس إدارة نادي شبان بدواي، رسالة إلى جماهير الفريق الأول لكرة القدم، والمحبة للنادي عقب قرار اتحاد الكرة بتصعيد الفريق إلى دوري القسم الثاني الموسم المقبل.

وقال تعلب في رسالته عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: أخيرًا رسميًا بدواي ممتاز ب، أهلي في بدواي دقت ساعة العمل، في إشارة منه إلى صعود الفريق إلى دوري القسم الثاني.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي شبان بدواي لتنظيم احتفالية بصعوده إلى دوري القسم الثاني، بحسب توصيات لجنة الصياغة للموسم 2019/2020، للمرة الأولى في تاريخ النادي منذ نشأته سنة 2004.

وينظم مجلس إدارة نادي شبان بدواي، برئاسة رمضان تعلب، احتفالية في ثالث أيام عيد الأضحى، بمناسبة الصعود إلى القسم الثاني، وتكريم عدد من اللاعبين، بحسب المركز الإعلامي للنادي.

شبان بدواي

يقود فريق شبان بدواي بالموسم الجديد محمد المحالي، المدير الفني للفريق، وصبري عبد المحسن، مشرف عام، وإبراهيم الألفي، مدرب عام، أحمد العيسوي، مدرب، وإسلام أشرف، مدرب لحراس المرمى، وعادل هبة، إداري للفريق.

ويتولى الدكتور أشرف مجاهد، مهام الجهاز الطبي، ومحمد الشامي، تجهيز الأدوات، وأحمد ورشان، مسؤول الملعب.

واختتم فريق شبان بدواي، الموسم الماضي، متصدرًا مجموعته ليشارك في دورة الترقي المؤهلة إلى دوري القسم الثاني، ولكن لم يحالفه الحظ في الصعود.

كان اتحاد الكرة قد أصدر بيانًا صباح اليوم السبت، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” حول شكل مسابقتي القسم الثاني والثالث في الموسم الجديد، وقرر الاتحاد بعد الأخذ بالتوصيات الصادرة عن اللجنة المشكلة من أعضاء الجمعية العمومية، بإقامة دورة رباعية في كل مجموعة من مجموعات القسم الثاني بين الأربعة فرق الأخيرة، وتقام المباريات على أرض محايدة -على حد ذكر البيان- ويصعد الأول والثاني من مجموعة الصعيد والأول فقط من مجموعتي القاهرة وبحري رسميًا للقسم الثاني، لتكون مجموعات القسم الثاني في الموسم القادم 2019/2020، مكونة من 16 فريقًا بدلاً من 12، ويتبقى رد اللجنة الأوليمبية المصرية على القرار بالموافقة أو الرفض.

وتتكون المجموعات الثلاثة في حال الموافقة على القرار من..

مجموعة الصعيد

الألومنيوم، سوهاج، طهطا، ديروط، المنيا،  تليفونات بني سويف، بني سويف، الفيوم، الإعلاميين، بترول أسيوط، شبان قنا، أبو كساه، كيما أسوان، البنك الأهلي، الأول والثاني بدورة الترضية.

مجموعة القاهرة والقناة

النصر، الترسانة، سيراميكا كليوباترا، منتخب السويس، القناة، المريخ، الزرقا، جمهورية شبين، كوكاكولا، النجوم، الداخلية، بتروجيت، الشرقية، نجمة سيناء، السكة الحديد، الأول بدورة الترضية.

مجموعة بحري

الرجاء، الحمام، الأوليمبي، فاركو، أبو قير، دمنهور، غزل المحلة، بلدية المحلة، المنصورة، مالية كفر الزيات، بيلا، دكرنس، مركز شباب بدواي، مياة البحيرة، الحرية، الأول بدورة الترضية.

اقرأ أيضًا:

شبان بدواي يدعم صفوفه بلاعب دمياط استعدادًا للقسم الثالث

الوسوم