رئيس شباب سمسطا: هدفنا القسم الثاني وليس التمثيل المشرف (فيديو)

رئيس شباب سمسطا: هدفنا القسم الثاني وليس التمثيل المشرف (فيديو) أحمد هشان، رئيس مركز شباب سمسطا - تصوير: جابر عرفة

قال رئيس مجلس إدارة مركز شباب سمسطا ببني سويف،  أحمد دهشان، الصاعد حديثًا للقسم الثالث، إن مجلس الإدارة بدأ التخطيط مبكرًا للصعود للقسم الثاني، مشيرًا إلى أن سمسطا صعد من أجل الصعود وليس التمثيل المشرف فقط.

شباب سمسطا

وأضاف دهشان، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، أن أولى الخطوات التي اتخذها مجلس إدارة مركز شباب سمسطا، في مشوار الصعود هي التعاقد مع الكابتن صالح مصطفى، ليكون مديرًا فنيًا للفريق بالقسم الثالث الموسم المقبل، وذلك لما يتمتع به من خبرات تدريبية كبيرة وخاصة في القسم الثالث ومع أندية كبيرة.

وتابع، أنه سيعقد اجتماعًا مع المدير الفني خلال الفترة المقبلة، لتحديد احتياجات الفريق من اللاعبين الجدد لتدعيم صفوف الفريق، استعدادًا لخوض منافسات القسم الثالث بالموسم المقبل.

وتولى صالح قيادة العديد من الأندية، منها فرق الناشئين بناديي بني سويف، وتليفونات بني سويف، إضافة للواسطى بالقسم الثالث، والأسيوطي، ومركز شباب ناصر بني سويف الموسم الماضي ونجح معه في البقاء بالقسم الثالث.

أندية بني سويف تتفق على اللعب بمجموعة الفيوم

ومن ناحية أخرى، اتفقت أندية بني سويف بالقسم الثالث على اللعب في مجموعة واحدة بالموسم المقبل، وهي مجموعة الفيوم، والتي من المقرر أن تضم أندية محافظتي الفيوم وبني سويف.

وتم عقد اجتماع مع أندية القسم الثالث ببني سويف، مع مجلس إدارة منطقة بني سويف لكرة القدم، وتم الاتفاق على اللعب في مجموعة الفيوم بالموسم المقبل، وتم كتابة مذكرة بنتائج الاجتماع ورفعها إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل أخذها في الاعتبار عند تقسيم المجموعات.

أندية بني سويف بالقسم الثالث

وينتهي الاتحاد المصري لكرة القدم من تقسيم المجموعات للقسم الثالث بالموسم المقبل الأسبوع المقبل، إذ يوجد 4 فرق من بني سويف من المقرر مشاركتهم بالقسم الثالث الموسم المقبل، وهم: مركز شباب ببا، ومركز شباب ناصر بني سويف، ومركز شباب سمسطا، ونادي الواسطى.

اقرأ أيضًا:
سمسطا يفتح باب الاختبارات للاعبين الجدد بالقسم الثالث
سمسطا يفتح باب الاختبارات للاعبين الجدد بالقسم الثالث

 

الوسوم