ولاد البلد

رئيس “شباب الخيارية”: من حق مراكز الشباب الاشتراك بالاتحادات الرياضية

رئيس “شباب الخيارية”: من حق مراكز الشباب الاشتراك بالاتحادات الرياضية هاني رزق - تصوير: إيمان عادل

أبدى هاني رزق، رئيس مركز شباب الخيارية، استياءه بعد استبعاد مراكز الشباب من الجمعية العمومية، أثناء اجتماع محمود الشامي، رئيس رابطة الأندية المحترفة، مع أندية الدقهلية ودمياط.

قال رزق، إن مراكز شباب المدن تختلف عن مراكز شباب القرى التي لها لائحة خاصة بها، وهذه اللائحة تسببت في استبعادي من الجمعية العمومية، على الرغم من أن قانون الرياضة ينص على أن “الاتحادات تتشكل من الهيئات الرياضية ومراكز الشباب” فكيف تستغني عن مراكز الشباب الأن، ومراكز الشباب لها حق أصيل في الاشتراك في الاتحادات الرياضية.

إجتماع الأندية 

اجتمع محمود الشامي رئيس رابطة الأندية المحترفة، والمرشح لانتخابات اتحاد الكرة، مع مسؤولي أندية الدقهلية ودمياط، الثلاثاء الماضي، في مقر نادي المنصورة.

شهد الاجتماع حضور عدد كبير من رؤساء الأندية، ناقش الشامي معهم لائحة اتحاد الكرة، وحقوق الأندية المهدرة، وتحدث سمير موسى، رئيس نادي الزرقا، عن دوري القسم الثاني، وطالب بإلغاء الهبوط هذا الموسم، لأنه تغير نظام المسابقة.

وبدأ الموسم بهبوط ثلاث فرق فقط، وبعد عدة جولات قرر اتحاد الكرة هبوط خمس فرق، وهو ما اعتبره موسى خللا في المسابقة، ورأى أن إلغاء الهبوط هو الحل الأسلم في حال استكمال الخمس جولات المتبقية من الدوري.

كما تحدث صلاح مشة، رئيس نادي دقادوس، الذي يلعب في دوري القسم الرابع بالدقهلية، عن الأزمة المادية التي يعاني منها فرق الدرجات الدنيا.

وأكد أنه لا يملك أي أموال لدفع مستحقات اللاعبين، على الرغم من أنه دفع 62 ألف جنيه عقود لاعبين، ولم يحصل على أي شيء من اتحاد الكرة.

اقرأ المزيد:

تفاصيل اجتماع الشامي مع أندية الدقهلية ودمياط (صور)
الوسوم