رئيس سموحة: الظلم التحكيمي سبب خسارتنا لكأس مصر

رئيس سموحة: الظلم التحكيمي سبب خسارتنا لكأس مصر الزمالك وسموحة

صرح المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، أن فريقه تعرض للظلم التحكيمي خلال نهائي كأس مصر أمام الزمالك، أمس الثلاثاء، وهو ما تسبب في خسارة اللقب، بركلات الجزاء الترجيحية.

وقال “عامر” في تدوينة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “ما حدث هو نتاج قرارات غير صائبة ولا تصب في صالح الرياضة المصرية، ولا العدالة الكروية، في الوقت الذي تتقدم فيه الدول العربية في كرة القدم تطورا مذهلا”.

وأضاف رئيس لجنة الشباب بالبرلمان: الحمد لله الذي أظهر أن كل كلمة ذكرتها أو توقعتها حدثت تماما، حكم المباراة تغاضى عن طرد طارق حامد لتعمد الإيذاء، وأيضا تغاضى عن طرد محمود عبد العزيز لتعمد الإيذاء، وأحمد أبو الفتوح لتعمد الإيذاء، وفي نفس الوقت طرد حسام حسن مهاجم سموحة لمجرد اعتراضه لوجود لاعب على الأرض والحكم يطلب لعب الكرة، وأعطي ٨ فاولات من خارج منطقة الجزاء للزمالك في خلال ما يقرب من عشر دقائق، واحتسب هدفا من فاول ارتكبه كاسونجو ضد سيد فريد مدافع سموحة، وخسر سموحة الكأس للمرة الثانية في تاريخه القصير أمام الزمالك في مهزلة كروية مكررة قبل ذلك في عام ٢٠١٤”.

وأضاف: “أتمنى من الله أن تزول الغمة وأن نتدارك الأمور؛ لأن الرياضة لا تدار بمثل هذه القرارات والتحكمات الفجة، للأسف لا أرغب أن أخوض في تفاصيل كثيرة مؤلمة ومخجلة ومحزنة جدا”.

الجدير بالذكر أن الزمالك فاز على سموحة بنهائي كأس مصر بنتيجة 5 / 4 بضربات الترجيح.

الوسوم