ولاد البلد

رئيس دمنهور: فيروس كورونا أثر ماديا على موارد النادي (فيديو)

رئيس دمنهور: فيروس كورونا أثر ماديا على موارد النادي (فيديو) إيهاب عبد الله رئيس نادي دمنهور - تصوير: إيمان عادل

قال إيهاب عبد الله، رئيس نادي دمنهور، إن فيروس كورونا، أثر بالسلب على موارد النادي، المادية، لفترة أكثر من أربعة أشهر، توقف فيها أي دخل.

قال عبد الله في تصريحات لـ”استاد ولاد البلد”، إن النادي تعرض لمحنة كبيرة، بسبب فيروس كورونا، خصوصا الفترة التي شهدت عدم توافد الأعضاء، وتوقف جميع الإيرادات، مثل قاعة المناسبات، وإيقاف العضويات، بالإضافة إلى بعض الخدمات مثل الملاهي، ومحلات المستأجرين، داخل النادي، كل ذلك تسبب في تراجع النواحي المادية.

أما بالنسبة للفرق الرياضية قال، إن التوقف أثر علينا، لأن الفريق الأول كان متصدر مجموعته بدوري القسم الثاني، ومستوى اللاعبين قبل التوقف كان مرتفع، والأمل كان موجود بقوة.

وأضاف، أن الأزمة تقترب من الانتهاء، بعد عودة الحياة مرة أخرى، وبدأت بعض المحلات الخاصة بسور النادي في دفع الإيجارات، وشؤون العضوية عادت للعمل، ما جعل هناك إيرادات تدخل النادي.

ويلعب فريق دمنهور في المجموعة الثالثة “بحري”، بدوري القسم الثاني، ويتصدر الفريق المجموعة برصيد 33 نقطة، بفارق نقطة عن غزل المحلة صاحب المركز الثاني وفاركو صاحب المركز الثالث.

وتولى كمال فريد المسؤولية الفنية بعد رحيل خالد القماش، الذي أدار الفريق في مباراتي فاركو والمنصور وخسرهم الفريق البحراوي، ليتم إسناد المهمة لكمال الفريد الذي كان فردًا من الجهاز المعاون.

كما بدأ أحمد ساري الموسم على رأس القيادة الفنية، ولكن رحل بعد الخسارة من غزل المحلة في الدور الأول.

الوسوم