رئيس الناشئين بكفر الشيخ: قيادات القطاع جاهزة.. وهدفنا تصعيد البراعم

رئيس الناشئين بكفر الشيخ: قيادات القطاع جاهزة.. وهدفنا تصعيد البراعم اختبارات الناشئين بنادي كفر الشيخ تصوير ابراهيم زين

قال حمادة العش، مدير قطاع الناشئين بنادي كفر الشيخ، إنه تم الانتهاء من تشكيل الأجهزة الفنية لفرق قطاع الناشئين، وكذلك مواعيد التدريبات الخاصة بكل فريق، من أجل منح اللاعبين حالة من الانسجام والاستقرار داخل التدريبات.

وتابع “العش” في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد” أن التشكيل الجديد سيضم هشام السعيد، مدير فني لفريق 99، ومحمد طنطاوي، مدير فني لفريق 2000، ومحمد السعيد، مدير فني لفريق 2001، وأشرف سعيد، مدير فني لمواليد 2002، وأسامة حبيب، مدير فني لمواليد 2003، وعصام البذرة، مدير فني لمواليد 2004، وكمال سعد، مدير فني لمواليد 2005.

وأضاف العش كما تقرر تعيين ياسر البرنس ومدحت حسين وإبراهيم إسماعيل، كمدربين لحراس المرمى، وحمادة إسماعيل، مدير إداري، وشريف رضا وعصام عابوه، إداريين، ودكتور عمرو خلف ومحمد فوزي في الجهاز الطبي، وسامح حسين ونادر حسين، كمنسقين لفرق القطاع.

واختتم العش تصريحاته بأن الموسم الجديد سيشهد طفرة حقيقة في فرق القطاع، لاستهداف النادي إخراج عدد من اللاعبين المميزين وتصعيدهم للفريق الأول، ومنحهم فرصة لعب المباريات لإبراز موهبتهم في كرة القدم.

وأجريت خلال الأسابيع الماضية اختبارات قطاع الناشئين بكفر الشيخ تحت إشراف لجنة تكونت من حمادة العش، مدير القطاع، وهشام سعيد وكمال سعد وعصام البذرة، ومدربي الحراس، مدحت حسين وياسر البرنس وإبراهيم إسماعيل.

وكان مجلس إدارة نادي كفر الشيخ الرياضي برئاسة أشرف أبو حليمة، قد أعلن عن تعيين حمادة العش، مديرًا لقطاع الناشئين بالنادي، خلفًا لأشرف طلحة الذي تقدم باستقالته من رئاسة قطاع الناشئين.

 

الفريق الأول لكرة القدم بنادي كفر الشيخ

قال عبد الفتاح عبد الرازق، المدير الفني لكفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن الفريق بدأ في التجمع من أجل الاستعداد للموسم الجديد من دوري القسم الثالث، بعد هبوط الفريق من دوري القسم الثاني.

وتحدث عبد الرازق عن سر عدم إعلان النادي عن صفقات الفريق في الموسم الجديد، قائلاً: أود العمل في صمت لفترة زمنية معينة، حتى أستقر على مجموعة جيدة من اللاعبين القادرين على الصعود بشكل سريع لدوري القسم الثاني، لأن كفر الشيخ اسم ليس بالقليل في الكرة المصرية، وهو كبير أندية كفر الشيخ، والهبوط كان كبوة، ولكن الجميع متعاون للخروج منها بشكل سريع.

اقرأ أيضًا:

انتهاء المرحلة الأولى من اختبارات الناشئين بنادي كفر الشيخ (صور)

الوسوم