رئيس الزمالك يفتح النار على الاتحاد والحكام بمؤتمر “الصفقات الجديدة”

رئيس الزمالك يفتح النار على الاتحاد والحكام بمؤتمر “الصفقات الجديدة” مؤتمر الزمالك - الموقع الرسمي

انتهى المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الأربعاء، في مقر نادي الزمالك للإعلان عن الصفقات الجديدة التي انضمت للفريق بشكل رسمي.

وتواجد محمد عبد الشافي، ومحمود شيكابالا، ومحمد أبوجبل، وإسلام جابر، ومحمد عواد، وأشرف بن شرقي، ومحمد أوناجم، ومصطفى محمد، وكريم بامبو، ومحمد صبحي.

بدأ رئيس الزمالك المؤتمر الصحفي، بتوجيه تهنئة (على سبيل السخرية) للاتحاد المصري لكرة القدم ولجنة الحكام ولجنة المسابقات على التتويج بالدوري، وأكد إنه لم يواجه الأهلي وحده في المنافسة على اللقب.

وعرض رئيس النادي فيديو لأخطاء الحكام الموسم الماضي، وهي لقاءات الأهلي وإنبي، والأهلي ووادي دجلة، والأهلي والجونة، والأخطاء التي احتسبت للأهلي، مؤكدًا أن الأخطاء التحكيمية حسمت اللقب، وأن جمهور الأهلي غاضب من ذلك ولا يفرح بمثل هذه البطولات، على حد قوله.

كما هاجم رئيس النادي مدرب الفريق السابق كريستيان جروس، إضافة للاعب الفريق محمود عبد المنعم كهربا.

ونفى رئيس مجلس إدارة النادي ما تردد من شائعات عن عرضه على اللاعب محمود عبدالرازق “شيكابالا” فكرة الانضمام للجهاز الفني للفريق، وقال إنه لم يلتق بشيكابالا منذ فترة، وأن ما تردد عن عرض فكرة مدير الكرة عليه غير صحيحة، ولم يقابله إلا بعد الاتفاق على عودته من جديد للفريق، وأكد أنه وعد شيكابالا بأن يختتم حياته في نادي الزمالك وأنه نفذ وعده للاعب الآن وعاد للفريق.

الزمالك

وأشاد بمستوى لاعبي الفريق الأول خلال مشاركتهم في منافسات الموسم الكروي المنقضي، وقال إن الجميع داخل النادي تحمل الكثير هذا الموسم، وهو ما أثر على الفريق، موجهًا الشكر للاعبين بعد فوزهم بالبطولة الكونفدرالية، والسوبر المصري السعودي.

وأضاف: “جميع لاعبي الفريق كانوا أبطالاً هذا الموسم بخلاف لاعبين أو ثلاثة متخاذلين، وجميع المميزين سيكونوا موجودين في الموسم الجديد”.

وأوضح أن كل صفقات الزمالك الجديدة تم إنهاؤها بالمقابل المادي نقدًا، وليس على الزمالك أي أموال في هذه الصفقات، وأن هذا هو أسلوب نادي الزمالك الجديد بدفع الصفقات نقدًا، مشيرًا إلى أنه لم يحدث ذلك من قبل في تاريخ النادي.

الحفاظ على القوام الأساسي

وشدد رئيس النادي على تمسكه بوجود الثلاثي محمود علاء، وفرجاني ساسي، وطارق حامد، بصفوف الفريق في الموسم الجديد، إذ قال إن الإدارة قررت بشكل نهائي استمرار الثلاثي بالفريق وعدم التفريط في خدماتهم، مشيرًا إلى أن كل ما يقال عكس ذلك غير صحيح.

وعن التعاقد مع ثلاث حراس مرمى جدد، قال إن الاختيار لم يكن عشوائيًا، وإن الزمالك نجح في غلق الثغرة الخاصة بمركز حراسة المرمى بالفريق.

كما أشار إلى أنه من المحتمل بنسبة كبيرة خلال ساعات أن يتمم الزمالك صفقة أو صفقتين، بخلاف الصفقات التي تم حسمها، مشيرًا إلى أن المدرب القادم للزمالك سيكون مفاجأة.

قناة الزمالك

كما أعلن عن اقتراب ظهور قناة النادي للنور في الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن النادي وقع عقود القناة الجديد، على أن يبدأ البث الرسمي لها في الموسم الجديد.

اقرأ أيضا:
محمد عواد: جنش رقم واحد.. وتنازلت عن مستحقاتي للانضمام للزمالك

الوسوم