رئيس الرجاء يوجه رسالة شديدة اللهجة لرؤساء الأندية ووكلاء اللاعبين

رئيس الرجاء يوجه رسالة شديدة اللهجة لرؤساء الأندية ووكلاء اللاعبين سعد أبو صندوق - الحساب الشخصي لرئيس الرجاء

أبدى سعد أبو صندوق، رئيس نادي الرجاء المطروحي، استياءه من رؤساء الأندية ووكلاء اللاعبين، الذين يتفاوضون مع القوام الأساسي للفريق، بعد بدء فترة الإعداد.

قال أبو صندوق عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، إنه بدأ الموسم والاستعداد وفترة الإعداد من أجل العودة، والمنافسة للدوري الممتاز، متابعًا: رغم ذلك لازالت بعض الأنديه والكثير من وكلاء وسماسرة اللاعبين يضربون كل هذا عرض الحائط، أرجو من رؤساء هذه الأندية، خاصة أندية الممتاز وهم تربطنا بهم علاقات طيبة ومحترمة وكذلك وكلاء اللاعبين عدم التواصل والتفاوض مع الآتي اسمائهم، عمرو شعبان، حارس المرمى، بلال جمال، لاعب وسط، محمود عبدالعاطي، مهاجم.

وأضاف رئيس نادي الرجاء: رجاء عدم تشتيت اللاعبين فى هذا التوقيت لقد كان لكم متسع من الوقت فاق الشهرين كنا سنتفاوض ونضع مصلحة اللاعبين فوق كل اعتبار، والأمر الثاني هو تواصلكم مع اللاعبين مباشرة، فهناك مجلس إدارة يعمل ويتفاوض باحترافية، علمًا بأن مجلس إدارة نادي الرجاء لم تقف يومًا أمام مصلحة أي لاعب ودائمًا مايقف مع أبنائه ووضع مصلحتهم فى المقدمة، معلنًا رفضه شكلا وموضوعًا التفريط في أي لاعب من لاعبي الفريق، خاصة في هذا التوقيت وانطلاق فتره الإعداد.

صفقات الرجاء

يستعد الرجاء بقوة للموسم الجديد، حيث ضم  11 صفقة حتى الأن، وهم محمد جمال أبو عصا، الظهير الأيمن لمالية كفر الزيات، وإسلام جمارك، مهاجم الأوليمبي السكندري، وحسام فتحي، مهاجم جمهورية شبين، ومحمود إبراهيم “باستن”، مدافع الشمس، وإيهاب فؤاد، مدافع بترول أسيوط، وعادل السيوي، الظهير الأيمن للمنيا، وعوض تهامي ومحمود قرني، لاعبا طلائع الجيش، ومحمد السيد الجواهر، ناشئ فريق الترسانة، وإبراهيم عيسى، حارس مرمى النصر القاهري.

الرجاء

ويلعب الرجاء في المجموعة الثالثة “بحري”، تحت قيادة فنية لهاني العقبي، الذي تعاقد معه الفريق بنهاية الموسم الماضي، بعد تقديم نتائح مميزة، عندما كان يتولى القيادة الفنية لدمنهور.

قال العقبي قي تصريح سابق لـ”استاد ولاد البلد”، “في المعسكر سأعرف إمكانيات اللاعبين المتواجدين في القائمة بشكل جيد، ثم ألقي نظرة على الناشئين، وأحدد احتياجات الفريق، والمراكز التي تحتاج إلى تدعيم، لنحدد باقي الصفقات، التي نحتاجها ويجب أن يكون متوفر فيهم إمكانية اللعب تحت الضغوط، وتحقيق الفوز خارج وداخل الديار، لأن الرجاء فريق ينافس على الصعود، وليس فريق يأمل التواجد في منطقة الأمان في الدوري”.

الجهاز الفني

كما اعتمد مجلس الإدارة الجهاز الفني الجديد على النحو التالي، فايز أبو صندوق، مشرف عام، هاني العقبي، مدير فني، ومعتصم سالم، مدرب عام، ورضا أبو اليزيد، مدرب، ووائل خليفة، مدرب حراس المرمى، وعصام الفار، طبيب، ومحمد محروس، طبيب، وسليمان سنجاري، مدير إداري، وتم اختيار علي عبد الحميد مشرفًا على قطاع الناشئين، وعماد مولى، مدير قطاع الناشئين في النادي.

ويمثل الرجاء محافظة مطروح مع نظيره الحمام، بعد هبوط الجزيرة رسميًا إلى القسم الثالث، وفشل الحرية في الصعود إلى القسم الثاني، بعد التأهل إلى دورة الترقي وتصدر المجموعة لأكثر من جولة.

الوسوم