رسميًا.. ديسابر مديرًا فنيًا لفريق بيراميدز بالموسم المقبل

رسميًا.. ديسابر مديرًا فنيًا لفريق بيراميدز بالموسم المقبل ديسابر - المصدر: الصفحة الرسمية لنادي بيراميدز

أعلن نادي بيراميدز تعيين الفرنسي سيباستيان ديسابر مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم المقبل بالدوري الممتاز، خلال مؤتمر صحفي اليوم الإثنين.

وحصل بيراميدز على موافقة ديسابر، بعد فسخ عقده مع المنتخب الأوغندي بالتراضي بعد توديعه بطولة أمم إفريقيا من دور الـ 16 عقب الهزيمة امام السنغال. ورحبت الصفحة الرسمية لنادي بيراميدز على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بالمدير الفني الجديد.

ويبدأ ديسابر مشواره مع بيراميدز الذي يستعد لخوض أولى مبارياته في النسخة الجديدة من كأس الكونفدرالية بجانب  استئناف مباريات كأس مصر، الجدير بالذكر أن هذه الرحلة التدريبية الثانية لديسابر في مصر، إذ سبق له تدريب نادي الإسماعيلي.

سيباستيان ديسابر

ويعد ديسابر أحد مواليد 2 أغسطس 1976 (العمر 42 سنة) في مدينة فالانس بفرنسا، وبدأ حياته التدريبية كمدرب مساعد لنادي لروشفيل بفرنسا عام 2004، وتولى تدريب العديد من الأندية الكبرى في إفريقيا وعلى رأسها الترجي التونسي والقطن الكاميروني. 

ويمتلك ديسابر تجربة جيدة في الدوري الممتاز المصري، إذ تولى من قبل تدريب فريق الإسماعيلى ونجح في المنافسة معه على لقب الدورى الممتاز، ونجح في خطف الأنظار إليه خلال منافسات الأمم الإفريقية 2019 نتيجة الشكل والعروض القوية التي قدمها المنتخب الأوغندي الذي كان يتولى تدريبه وهو ما أدى إلى تلقيه العديد من العروض.

بيراميدز

 وكان بيراميدز قد تعاقد مع 4 مدربين لقيادة الفريق بالدوري الممتاز، وهم: “ألبيرتو فالنتين، وريكاردو لافولبي، وحسام حسن، ورامون دياز”، وبدأ البرازيلي ألبرتو فالنتين الموسم الحالي مديرًا فنيًا لبيراميدز حتى 16 أغسطس 2018 وقاد الفريق في 3 مباريات فقط فاز في اثنتين وخسر مباراة واحدة. 

وجاء ريكاردو لافولبي إلى بيراميدز يوم 18 أغسطس الماضي حتى 29 أكتوبر الماضي، وقاد المدرب الأرجنتيني بيراميدز في 7 مباريات فاز في 3 وتعادل في مثلهم وخسر مباراة. 

وتولى حسام حسن مسؤولية تدريب بيراميدز يوم 29 أكتوبر الماضي حتى مباراة الزمالك في 24 يناير، وقاد الفريق في 11 مباراة فاز في 6 وتعادل في 5 ولم يخسر أي مباراة.

 وقاد دياز بيراميدز لنهاية الموسم، إذ نجح في الفوز على الأهلي والزمالك، والحصول رسميًا على المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

اقرأ أيضًا..
أمير عبد الحي مديرًا فنيًا لبيراميدز مواليد 2001

 

الوسوم