ديروط يفوز على الألومنيوم بثلاثية ويقفز للمركز الثالث بالقسم الثاني

ديروط يفوز على الألومنيوم بثلاثية ويقفز للمركز الثالث بالقسم الثاني ديروط

حقق فريق الكرة بنادي ديروط فوزه الثاني خلال ثلاث مباريات بدوري هذا الموسم، أمام فريق الألومنيوم، بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف.

أقيمت المباراة في الساعة الرابعة مساءً، على ملعب ديروط شمال مدينة أسيوط، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى “صعيد” بدوري القسم الثاني.

سجل أهدف المباراة كلا من، محمود أحمد محمود الشهير بـ “عطيطو” لاعب ديروط، في الدقيقة 40، والدقيقة 90، ناصر محمد ناصر، لصالح الألومنيوم في الدقيقة 60، وإسلام عبد الراضي لصالح ديروط في الدقيقة 70.

الشوط الأول

بدأ ديروط الشوط الأول بضغط مكثف على الضيوف، لإحراز أول أهداف المباراة، لإراحة الأعصاب المشدودة بعد خسارة الفريق المباراة الماضية، وبنفس الحافز بادل لاعبي الألومنيوم أصحاب الملعب الهجمات بحثًا عن بداية جديدة في الموسم الحالي.

كاد ديروط أن ينال مراده في منتصف الشوط بعد كرة قوية من محمود عطيطو، الظهير الأيسر لأصحاب الملعب، إلا أن محمد إبراهيم، مدافع الألومنيوم، حافظ على عذرية شباك فريقه.

في الدقيقة 40 من الشوط الأول وقع عطيطو على أول أهداف المباراة في شباك الألومنيوم من كرة قوية نجح في إسكانها شباك حسام أحمد، حارس مرمى الضيوف.

الشوط الثاني

دخل مجدي طلبة، المدير الفني لفريق الألومنيوم، الشوط بعنوان “لا بديل عن التعويض، ثم البحث عن الفوز”، ليدفع بكل خطوطه للضغط على فريق ديروط، لنيل هدف التعادل، قابله دفاع قوي محكم أعداه محمد زيان، المدير الفني لفريق ديروط، الذي اعتمد على الهجمة المرتدة لتأمين هدف الفوز وتعزيزه.

نجح الألومنيوم في إدراك هدف التعادل عن طريق ناصر محمد ناصر، بعدما نجح في خطف الدفاعات وهز شباك “عمرو بناكس” حارس ديروط، قبل أن يهدر إسلام عبدالراضي فرص التقدم مرة أخرى لديروط بعد إهداره ركلة جزاء.

في الدقيقة 70 من عمر اللقاء عوض إسلام عبد الراضي مهاجم فريق ديروط إهداره لركلة الجزاء بتسجيل ثاني الأهداف ليقلب الطاولة رأسًا على عقب لصالح أصحاب الملعب.

وعاد محمود “عطيطو” لممارسة هوايته المفضلة في تسجيل الأهداف، محرزًا ثالث أهداف ديروط وثاني أهدافه الشخصية في المباراة، قبل انطلاق صافرة حكم الساحة معلنًا فوز ديروط.

يعد هذا هو الفوز الثاني لفريق ديروط على نظيره الألومنيوم خلال 5 مواجهات جمعتهما في بطولة دوري القسم الثاني.

بهذا يرفع ديروط رصيد إلى النقطة 6 يتقدم بها 4 مراكز إلى الأمام محتلًا المركز الثالث خلف كل من النصر للتعدين وطهطا، فيما توقف رصيد فريق الألومنيوم عند نقطتين من تعادلين وخسارة، محتلًا بها المركز الحادي عشر متراجعًا ثلاثة مراكز إلى الخلف.

الوسوم