ديروط يفوز بثنائية ويعمق جراح الوليدية بالقسم الثاني

ديروط يفوز بثنائية ويعمق جراح الوليدية بالقسم الثاني ديروط

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ديروط الرياضي في الفوز على نظيره فريق الوليدية، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر بدوري القسم الثاني.

سجل أهداف المباراة كل من محمد رمضان وعادل شلبي لصالح فريق ديروط، فيما سجل علاء ريشة لصالح فريق الوليدية.

في مباراة بين الأشقاء وممثلي محافظة أسيوط بدوري القسم الثاني، أسقط صاحب الملعب ديروط نظيره الوليدية ليعمق جراح الأخير ويعيده إلى المركز الأخير بالمجموعة الأولى صعيد.

هدف المباراة الأول جاء بأقدام محمد رمضان قائد فريق ديروط من كرة ثابتة مرسلة من قبل مصطفى شنط الوافد الجديد لفريق ديروط، لم يضيعها رمضان وأسكنها شباك فريق الوليدية ليخرج الشوط الأول بتقدم ديروط بهدف دون رد.

في الشوط الثاني كثف هجوم الوليدية ضغطه من أجل إدراك التعادل في محاولة للعودة إلى مدينة أسيوط بنقطة والبعد عن الخسارة، إذ دبت الحياة في خط هجوم فريق الوليدية بعدما استغل علاء ريشة أحدى الكرات المرسلة ليهز شباك فريق ديروط ويعيد الأمال للضيوف في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

وفي الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الثاني والمباراة  نجح عادل شلبي مهاجم ديروط  في أن يسجل ثاني أهداف أصحاب الملعب والضيافة ليزيد من جراح فريق الوليدية، قبل أن يعلن حكم المباراة عن نهاية اللقاء وإعلان ديروط  منتصرًا في هذه المباراة.

بهذه النتيجة يرفع فريق ديروط رصيده إلى النقطة 23 في المركز الثامن متأخرًا عن الألومنيوم والنصر للتعدين أصحاب المركزين السابع والسادس بفارق الأهداف فقط، فيما تراجع فريق الوليدية إلى المركز الرابع عشر بجدول الترتيب بعد أن تجمد رصيده عند النقطة 10.

اقرأ أيضا

هؤلاء انضموا لقائمة ديروط والوليدية بسوق الانتقالات الشتوية بالقسم الثاني

الوسوم