دوري مراكز الشباب: كوم الضبع يسعى لعبور الغنايم بدور الـ32

دوري مراكز الشباب: كوم الضبع يسعى لعبور الغنايم بدور الـ32 كوم الضبع

يتوجه فريق كوم الضبع، بطل دورى مراكز شباب قنا، إلى مدينة سوهاج، للمبيت بها استعدادًا لمواجهة فريق مركز شباب الغنايم، بطل محافظة أسيوط، غدًا الإثنين، ضمن مواجهات الدور 32 من بطولة دوري مراكز الشباب التي يستضيفها ملعب مركز شباب سوهاج.

دوري مراكز الشباب

واختتم الفريق تدريباته مساء أمس السبت، بملعب نادي الشعب بقوص، والذي تضمن التدريب على التمركز الدفاعي للاعبين، وبداية الهجمات، وكيفية إنهاء الهجمات المرتدة، فضلاً عن التصويب من المسافات البعيدة، واختتمت المران بالتدريب على ركلات الجزاء الترجيحية، تحسبًا لانتهاء مباراة الغد بالتعادل والاحتكام لركلات الجزاء.

كوم الضبع

وتوج فريق كوم الضبع، بطلاً لدوري مراكز الشباب بمحافظة قنا، للعام الثالث على التوالي، بعد تغلبه في المباراة النهائية للبطولة على نظيره فريق مركز شباب أبوتشت، بثنائية نظيفة، التي أقيمت بملعب مركز شباب المعنا، ليتأهل لدور الـ32 من البطولة، لمواجهة فريق مركز شباب الغنايم، بطل محافظة أسيوط، ويأمل الفريق القنائي في مواصلة الانتصارات، والوصول للمباراة النهائية على مستوى الجمهورية، كما فعلها الموسم الماضي.

قائمة الفريق

وضمت قائمة الفريق الذي سيخوض مباراة الغد أمام بطل أسيوط، كلا من: محمود علي، وعبد الراضي بدري، أحمد أسعد، حمادة ناصر، طواب إسماعيل، محمد وحيد محمد عبدالعال، علاء سمير، علي حفظ آلله، عبدالرحمن شفلط، مروان أحمد محمد، أحمد يوسف، يوسف طواب، نادر محمد، محمود محمد، أحمد سمير، محمدعبدالعال، حسين جمال، عبدالله أزارو، هشام الفيران.

الجهاز الفني

ويضم الجهاز الفني: محمد شعبان، مشرف عام، وياسر الهجان، مدير فني، ومحمد رمضان ومحمد حمدي، مساعدان، وربيع ماضي، وربيع محمد، إداري، وأحمد مصطفى، طبيب.

اقرأ أيضا..
الأهلي يعسكر بالإسكندرية الخميس استعدادا لمباراة الزمالك

الوسوم