دورة دكرنس الرمضانية| حكاية يوقف طموح ميت السودان ويصعد لقبل النهائي

دورة دكرنس الرمضانية| حكاية يوقف طموح ميت السودان ويصعد لقبل النهائي فريق حكاية بدورة دكرنس الرمضانية المصدر: المركز الإعلامي لنادي دكرنس
كتب -

أوقف فريق حكاية طموح فريق ميت السودان نحو بلوغ الدور قبل النهائي بتغلبه عليه مساء أمس بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك في اللقاء الذي جرى بينهما بدورة نادي دكرنس الرمضانية والتي ينظمها النادي على ملعبه تحت شعار (رمضان يجمعنا).

وجاء شوط اللقاء الأول متكافئًا بين الفريقين وتبادلا فيه الهجمات والسيطرة على منطقة المناورات، ورغم ذلك لم يتمكن لاعبو الفريقين من اكتشاف مرمى الأخر لصلابة الدفاع وحارسي المرمى.

وفي الدقيقة الأولى من الشوط الثاني أحرز محمد شريف هدفًا لفريق ميت السودان، ليرد اللاعب أحمد ابراهيم بعدها بدقيقتين بهدف التعديل، ثم يعود فريق ميت السودان للتقدم مجددا في الدقيقة 4 بهدف اللاعب عبده سمانة.

لينشط لاعبو فريق حكايه ويتحركوا بفاعلية ويضغطوا على مدافعى فريق ميت السودان ويتألق اسلام فتحي فى الزود عن مرماه حتى أدرك اللاعب أحمد ابراهيم هدف التعديل لفريقه فى الدقيقة 14 ليشتعل اللقاء ويحاول كلا الفريقين انهاء اللقاء لصالحه وتتعدد الهجمات والفرص الضائعة على المرمى حتى جاءت الدقيقة 25 وتمكن فيها اللاعب أحمد ابراهيم من إحراز هدف الفوز لفريق حكاية.

ويحاول رفاق محمد شريف الاوجو إدراك هدف التعديل في الوقت المتبقي من اللقاء ولكن صلابة مدافعي فريق حكاية بقيادة طارق وهبه ومن خلفه السيد الحضري حارس المرمى، مكنتهم من انتزاع بطاقة العبور إلى الدور قبل النهائي.

أدار اللقاء الحكم تامر محمود وعاونه محمد طه وأحمد أبوالرايات وراقبه طارق البرعي وعلق عليه العربي الأشموني.

اقرأ أيضًا 

 

الوسوم