دمياط يضرب الرقم القياسي في عدد المديرين الفنيين.. والمحصلة “متواضعة”

دمياط يضرب الرقم القياسي في عدد المديرين الفنيين.. والمحصلة “متواضعة” فريق دمياط - النادي

يعد دمياط واحدا من أكثر الفرق التي استعانت بعدد كبير من المديرين الفنيين، الذين وصل عددهم إلى ٦ مديرين، لكن الحصيلة النهائية هي تواجده في منتصف جدول المجموعة السابعة من دوري القسم الثالث.

ورغم صدمة الجمهور الدمياطي الذي يعاني مرارة الهبوط للقسم الثالث بعد الإخفاق بالقسم الثاني والهبوط الموسم الماضي، إلا أنهم لم يفقدوا الأمل في العودة يوما والصعود مرة أخرى.

“استاد ولاد البلد” يستعرض 6 مديرين فنيين تناوبوا على قيادة الفريق منذ أغسطس الماضي.

كرم مرسي

تولى مهمة الفريق خلال فترة الإعداد وتولى المهمة في عدد من الوديات فقط، ورحل بعد ودية للفريق أمام الرباط والأنوار في أغسطس الماضي.

كرم مرسي - صفحة النادي
كرم مرسي – صفحة النادي

محمد ياسين “٧٢ يوما”

تولى المهمة منذ يوم ٢٥ أغسطس، خلال فترة الإعداد، وتم تعيينه بعد رحيل الشركة الراعية للفريق، حيث كان يتولى مهمة الفريق في بداية فترة الإعداد.

قاد الفريق خلال دورة ودية بفترة الإعداد، ثم خاض مع الفريق ٤ مباريات بالدوري حصد خلالها ٤ نقاط فقط، بالفوز على رأس البر بثنائية مقابل هدف، والتعادل مع غزل دمياط بهدف لمثله، والهزيمة من ميت الخولي وبلدية الإسماعيلية بهدف نظيف.

رحل عن الفريق في ٥ نوفمبر بعد قضاء ٧٢ يوما في قيادة دمياط.

محمد ياسين - صفحته الشخصية
محمد ياسين – صفحته الشخصية

ماهر عبد الحليم ” ٣٦ يوم “

تولى المهمة في الفترة من ٩ نوفمبر إلى ١٥ ديسمبر، خاض خلالها ٥ مباريات، حصد فيها ٥ نقاط، بالفوز على أبو صوير بهدف نظيف، والتعادل مع كهرباء الإسماعيلية، ومع الشهداء أيضا بهدف لمثله، وتلقى هزيمة من فرق بورفؤاد بهدف نظيف، وبورتو السويس بثلاثية مقابل هدفين.

ماهر عبد الحليم - صفحة دمياط
ماهر عبد الحليم – صفحة دمياط

الضظوي “٣٧ يوم”

تولى المهمة خلال الفترة من ١٧ ديسمبر حتى ٢٤ يناير، خاض خلالها ٥ مباريات حصد فيهم ١١ نقطة، وحقق ٣ انتصارات متتالية على فرق غزل السويس بثنائية مقابل هدف، والنوبة بثلاثية مقابل هدفين، وميت الخولي بهدف لمثله، وتعادل مع فرق رأس البر بثلاثية لكل منهما وغزل دمياط سلبيا بدون أهداف.

احمد الضظوي - ستاد ولاد البلد
احمد الضظوي – ستاد ولاد البلد

عبد اللطيف الدوماني ” ١٤ يوم “

تولى مهمة الفريق خلال الفترة من ٢٥ يناير حتى ٩ فبراير، تعادل خلالها الفريق ٣ تعادلات أمام بلدية الإسماعيلية سلبيا بدون أهداف، وأبو شحاتة بهدف لمثله، وكهرباء الإسماعيلية سلبيا.

عبد اللطيف الدوماني - صفحة الشخصية
عبد اللطيف الدوماني – صفحة الشخصية

هشام متولي

تولى القيادة من يوم ١١ فبراير وحقق الفوز على أبو صوير بثنائية مقابل هدف، وتلقى هزيمة من بورفؤاد بثلاثية مقابل هدف.

ويتواجد الفريق في منتصف جدول ترتيب المجموعة حيث المركز السابع برصيد ٢٩ نقطة.

هشام متولي - صفحة النادي
هشام متولي – صفحة النادي
الوسوم