ولاد البلد

دمنهور يفوز على بيلا وديًا استعدادًا للقسم الثاني

دمنهور يفوز على بيلا وديًا استعدادًا للقسم الثاني دمنهور - تصوير: إيمان عادل

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي دمنهور، الفوز على نظيره بيلا، بهدف دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت اليوم الإثنين، على استاد دمنهور، استعدادًا لاستئناف دوري القسم الثاني.

استفاد الفريقان من هذه التجربة، قبل لعب المباريات الرسمية في الأسبوع المقبل، ونجح عمار شرف الدين في تسجيل هدف اللقاء الوحيد في الشوط الأول، ولم يسجل كلا الفريقان أهداف في الشوط الثاني، لتنتهي المباراة بفوز دمنهور بهدف نظيف.

وتعتبر هذه المباراة أول فوز لفريق دمنهور في الوديات التي لعبها، إذ واجه الأزرق البحراوي فريق سبورتنج السكندري، أحد فرق دوري القسم الثالث، وانتهت المباراة بالتعادل بهدفين لكل فريق على ملعب دمنهور.

ثاني المباريات كانت مع فريق سيراميكا كليوباترا، متصدر مجموعة القاهرة والقناة، وانتهت المباراة بفوز سيراميكا بهدفين مقابل هدف، ثم مواجهة حرس الحدود في الإسكندرية، وخسر دمنهور بهدف دون رد، والتعادل بهدفين لكل فريق أمام بروكسي، والخسارة من الأوليمبي بهدف نظيف، والتعادل مع أبو المطامير بهدفين لكل فريق.

ويلعب فريق دمنهور في المجموعة الثالثة “بحري”، بدوري القسم الثاني، ويتصدر الفريق المجموعة برصيد 33 نقطة، بفارق نقطة عن غزل المحلة صاحب المركز الثاني وفاركو صاحب المركز الثالث.

وتولى كمال فريد المسؤولية الفنية بعد رحيل خالد القماش، الذي أدار الفريق في مباراتي فاركو والمنصورة وخسرهما الفريق البحراوي، ليتم إسناد المهمة لكمال الفريد الذي كان فردًا من الجهاز المعاون.

كما بدأ أحمد ساري الموسم على رأس القيادة الفنية، ولكن رحل بعد الخسارة من غزل المحلة في الدور الأول.

الوسوم