دمنهور يضم “لالا” ناشئ سموحة في رابع صفقاته الصيفية

دمنهور يضم “لالا” ناشئ سموحة في رابع صفقاته الصيفية خالد لالا المصدر: اللاعب

نجح مجلس إدارة نادي دمنهور، برئاسة إيهاب عبد الله، الحصول على توقيع خالد لالا، حارس مرمى سموحة، لمدة موسمين، في صفقة انتقال حر، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وقع “لالا” على عقد انضمامه للفريق البحراوي في حضور إيهاب عبد الله، رئيس النادي، وممدوح الكواليني، وكيل اللاعب، ويعتبر خالد لالا رابع صفقات دمنهور، بعد انضمام علاء طه، الظهير الأيسر لفريق النصر للتعدين، لمدة ثلاث مواسم، وخميس حسني، لاعب خط وسط الرجاء المطروحي، لمدة ثلاث مواسم، وعمرو الصعيدي، حارس مرمى الأوليمبي السكندري، لمدة موسمين.

دمنهور

وعلى جانب آخر، سيبدأ الفريق الأول فترة الإعداد، اليوم الخميس، في الربعة عصرًا على استاد دمنهور، ليتعرف أحمد ساري، المدير الفني على اللاعبين ويقف على مستواهم الفني، ومستوى الصفقات الجديدة، ومن المفترض أن يبدأ المران بجلسة تعارف مع اللاعبين.

يُذكر أن المدير الفني اهتم بمشاهدة فريق 98 بدمنهور في الفترة السابقة، لتصعيد الأفضل منهم إلى الفريق الأول، والسماح لباقي اللاعبين بالرحيل، بعدما أعلن اتحاد الكرة عن إلغاء مسابقة 98.

وتضم قائمة الفريق الأول عشر لاعبين فقط، وهم، مصطفى السيد، وأحمدة درة، وأحمد متعب، وعمار شرف الدين، ومواندا، وكرفالا، وحيد محسن، ورجب العربي، وسعيد حكيم، ومحمد جمال.

أما اللاعبين الذين تم الاستغناء عنهم، هم، مصطفى عفروتو، ومصطفى كوكو، وكريم شرف، ووليد بدران، ومحمد بدران، وأحمد حمدي لأسباب فنية، وللسعر المبالغ في عقودهم.

أما اللاعبين الذين انتهى التعاقد بنهاية الموسم المُنصرم، هم، أحمد ناصف، وأحمد سالم، وإسلام عبد الغني، والسيد عبد العال، ورضوان يوسف، وعبد الله الرويني.

الجهاز الفني

واستقر مجلس الإدارة على الجهاز الفني الجديد، بقيادة أحمد ساري، المدير الفني السابق للأوليمبي السكندري، الذي تولى قيادته في منتصف الموسم السابق خلفًا لعلاء نوح، ونجح ساري في جعل الفريق ينافس على الصعود للدوري الممتاز، وأنهى الموسم في المركز الثالث، بعدما كان يتواجد في منتصف الجدول.

يعاون “ساري” كلاً من علاء المني، مدرب عام، وتم الاعتماد على أبناء المحافظة مثل كمال فريد، مدرب، وأحمد بربش، مدرب لحراس المرمى.

إقرأ أيضًا

عمرو الصعيدي يعود إلى دمنهور لتدعيم حراسة المرمى

الوسوم