دمنهور يضم لاعب الرجاء المطروحي في ثاني صفقاته الصيفية

دمنهور يضم لاعب الرجاء المطروحي في ثاني صفقاته الصيفية خميس حسني - مصدر الصورة: اللاعب

نجح مجلس إدارة نادي دمنهور، برئاسة إيهاب عبد الله، الحصول على توقيع خميس حسني، لاعب خط وسط الرجاء المطروحي، لمدة ثلاث مواسم، لتدعيم صفوف الفريق البحراوي في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

قال خميس حسني، في تصريحات خاصة لـ “استاد ولاد البلد”: “وقعت مع دمنهور، لمدة ثلاث مواسم، وأتمنى أن أكون إضافة قوية للفريق، ونحقق حلم الجماهير بالصعود للدوري الممتاز”.

وفي رسالته للجماهير، قال لاعب دمنهور الجديد: “أعرف أن فريق دمنهور كبير، وجماهيره عريضة، يحبون الفريق ويساندوه دائمًا، لأن حلمهم هو الصعود للدوري الممتاز، وأتمنى أن يكون هذا الموسم خير علينا جميعًا، ونحقق هذا الحلم”.

مسيرته الكروية

خميس حسني، إبن الإسكندرية، الذي يبلغ من العمر 24 عام، بدأ مسيرته الكروية في ناشئين الإتحاد السكندري، وانضم لمنتخب الشباب، تحت قيادة فنية لعلاء ميهوب، ثم تم تصعيده لفريق الأول في زعيم الثغر، عندما كان في سن الستة عشر، بعدما تسبب حسام حسن في تصعيده، استمر حتى وصل لسن الـ22، بعد ذلك انتقل إلى الرجاء المطروحي، لمدة موسمين، ومنه إلى دمنهور.

ويعتبر حسني ثاني صفقات دمنهور منذ بدء فترة الإنتقالات الصيفية، بعد الحصول على توقيع علاء طه، الظهير الأيسر لفريق النصر للتعدين، لمدة ثلاث مواسم.

دمنهور

وعلى جانب آخر، سيبدأ الفريق الأول فترة الإعداد في بداية أغسطس المُقبل، وتضم قائمة الفريق الأول عشر لاعبين فقط، وهم، مصطفى السيد، وأحمدة درة، وأحمد متعب، وعمار شرف الدين، ومواندا، وكرفالا، وحيد محسن، ورجب العربي، وسعيد حكيم، ومحمد جمال.

أما اللاعبين الذين تم الاستغناء عنهم، هم، مصطفى عفروتو، ومصطفى كوكو، وكريم شرف، ووليد بدران، ومحمد بدران، وأحمد حمدي لأسباب فنية، وللسعر المبالغ في عقودهم.

أما اللاعبين الذين انتهى التعاقد بنهاية الموسم المُنصرم، هم، أحمد ناصف، وأحمد سالم، وإسلام عبد الغني، والسيد عبد العال، ورضوان يوسف، وعبد الله الرويني.

الجهاز الفني

واستقر مجلس الإدارة على الجهاز الفني الجديد، بقيادة أحمد ساري، المدير الفني السابق للأوليمبي السكندري، الذي تولى قيادته في منتصف الموسم السابق خلفًا لعلاء نوح، ونجح ساري في جعل الفريق ينافس على الصعود للدوري الممتاز، وأنهى الموسم في المركز الثالث، بعدما كان يتواجد في منتصف الجدول.

يعاون ساري علاء المني، مدرب عام، وتم الاعتماد على أبناء المحافظة مثل كمال فريد، مدرب، وأحمد بربش، مدرب لحراس المرمى.

اقرأ أيضًا:
اجتماع لدمنهور مع ساري لبحث شؤون فريق كرة القدم

الوسوم