دكرنس يفوز على بني عبيد بهدف نظيف وديًا

دكرنس يفوز على بني عبيد بهدف نظيف وديًا دكرنس وبني عبيد _ المركز الإعلامي لبني عبيد
كتب -

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي دكرنس الرياضي تحقيق الفوز على مضيفه بني عبيد “أحد فرق القسم الثالث” بهدف نظيف دون رد، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الأخير في إطار استعدادات الفريقين لانطلاق منافسات موسم2019/2020.

بدأ اللقاء بغلق المساحات وتغلب المدافعين وسيطرة خط الوسط من كلا الفريقين على المباراة، وبعض الهجمات الخطرة من كلا الفريقين، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي، ويبدأ الشوط الثاني ويجري الفريقان التغيرات ليهدأ اللقاء فنيًا.

وبعد مرور نصف الشوط الثاني، انفرد عادل جمال بالمرمى ولكنه في التسجيل، وقبل نهاية المباراة بربع ساعة أحرز عمر فاروق، لاعب دكرنس هدف التقدم والفوز، لينتهي اللقاء بفوز دكرنس بهدف نظيف دون رد، على ملعب بني عبيد.

الجهاز الفني لفريق دكرنس

وكان مجلس إدارة نادي دكرنس الرياضي، برئاسة المهندس الخضر إبراهيم، قد اختار أيمن الجمل، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فنيًا، خلال الموسم الجديد بدوري القسم الثاني.

ويسعى أيمن الجمل، لإكمال صفوف الفريق قبل خوض المعسكر الخارجي، على أن يقام في مدينة الإسماعيلية لمدة 10 أيام، ويتخلله بعضًا من المباريات الودية، لتجهيز اللاعبين وخلق مزيد من التجانس والتناغم بين أعضاء الفريق، وتطبيق بعض الجمل والخطط الفنية التي سيعتمد عليها خلال الفترة المقبلة في منافسات القسم الثاني.

دكرنس

ويسعى المهندس الخضر إبراهيم، رئيس مجلس إدارة النادي الدقهلاوي، برفقة أعضاء المجلس، ووفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة أيمن الجمل، المدير الفني للفريق، إلى دعم صفوف الفريق، وتحديد المراكز التي تحتاج ما زالت شاغرة، والتعاقد مع لاعبين أصحاب خبرات، ومهارات لسد احتياجات الفريق بالملعب، والمنافسة على الصعود للدوري المصري الممتاز، بعدما نجح في التأهل لدوري القسم الثاني بالموسم المنقضي تحت قيادة فنية لـ”مصطفى مرعي”، المدير الفني السابق للفريق.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي دكرنس، قد نجح في التأهل رسميًا إلى دوري القسم الثاني، بعدما تعادل مع نظيره الفريق الأول لكرة القدم بنادي شبان بدواي، بهدف لكل منهما، في الجولة العاشرة والأخيرة، للمجموعة الثالثة بحري بدورة الترقي، ليعود مجددًا ويشارك في منافسات البطولة المقبلة بموسم 2019/2020، ويكون ممثلاً لمحافظة الدقهلية بالمسابقة، بجوار نادي المنصورة.

اقرأ أيضًا:
الفريق الدكرنساوي يتجه إلى تأجيل المعسكر الخارجي.. والسبب؟

 

الوسوم