دكرنس يشكل لجنة لبحث اختيار مدير فني جديد

دكرنس يشكل لجنة لبحث اختيار مدير فني جديد حفل ختام الأنشطة بدكرنس المصدر: المركز الإعلامي للنادي
كتب -

شكل نادي دكرنس الرياضي برئاسة المهندس الخضر إبراهيم، لجنة مكونة من أعضاء مجلس الإدارة والجمعية العمومية، يرأسها رئيس مجلس إدارة النادي، لبحث اختيار مدير فني جديد، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال مشواره بدوري القسم الثاني في الموسم الجديد 2019_2020.

وقال محمود خالد، مدير المركز الإعلامي بنادي دكرنس، إن دور اللجنة ينحصر في اختيار بعض الأسماء لتولي القيادة الفنية للفريق وطرح السيرة الذاتية على طاولة المناقشة.

وأضاف خالد في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، أنه تم عرض عددًا من الضوابط والمعايير التي يتم اختيار الأسماء بناء عليها، وأهمها أن يكون المدير الفني لديه الشخصية التي ستقود الفريق للصعود للدوري الممتاز.

وأشار خالد إلى أن النادي سيكثف البحث خلال الفترة المقبلة، لسرعة الإعلان عن اسم المدير الفني الجديد، لافتًا إلى أن اللجنة ستبدأ عملها من اليوم، على أن يتم الإعلان عن اسم المدير الفني الجديد في غضون أسبوعين.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي دكرنس الرياضي، بقيادة مصطفى مرعي، تقدم باستقالته إلى مجلس الإدارة مرفقًا به التقرير السنوي الشامل عن الفريق الأول ومشوار الصعود إلى دوري القسم الثاني.

وقبل مجلس الإدارة استقالة الجهاز الفني عقب اجتماع رئيس مجلس الإدارة الخضر إبراهيم مع مصطفى مرعي، وحرص مجلس الإدارة على توجيه الشكر والتقدير للمدير الفني الذي حقق الهدف وقاد دكرنس من أجله وهو صعود الفريق لدوري القسم الثاني، وتحقيق حلم الجماهير.

اقرأ أيضًا:

ثروت فرج مديرا لقطاع الناشئين بالمنصورة خلفا لهشام شوقي

الوسوم