دكرنس يدعم خط هجومه بـ”ريعو” استعدادًا للقسم الثاني 

دكرنس يدعم خط هجومه بـ”ريعو” استعدادًا للقسم الثاني  ريعو ينضم لفريق دكرنس _ المركز الإعلامي للنادي
كتب -

نجح مجلس إدارة نادي دكرنس الرياضي برئاسة المهندس الخضر إبراهيم، في التعاقد مع اللاعب محمد عبدالرحمن أبو سريع والشهير بـ”ريعو”، هداف فريق كفر الشيخ، في إطار استعدادات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لخوض منافسات الموسم الجديد 2019/2020 بدوري القسم الثاني.

ووقع محمد عبدالرحمن أبو سريع والشهير بـ”ريعو” على عقود انضمامه لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي دكرنس، وذلك في عقد مدته ثلاثة مواسم، بمقر المهندس الخضر إبراهيم رئيس مجلس الإدارة بالقاهرة.

وريعو هو أحد ناشئي ناديي القناة والإسماعيلي، وسبق وأن لعب للعديد من الأندية بقسميها الأول والثاني مثل حرس الحدود والرجاء، وصعد معهما إلى دوري الدرجة الأولى الممتاز، كما لعب ضمن صفوف فرق القناة وكهرباء الإسماعيلية وغيرهم من الأندية، ويحمل خبرات كبيرة بهذا المركز، كما كان هدفًا للفرق التي لعب ضمن صفوفها، ما يعد إضافة قوية لمهاجمي فريق دكرنس، حسب المركز الإعلامي للنادي.

دكرنس

وكان مجلس إدارة نادي دكرنس، اختار أيمن الجمل، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فنيًا، خلال الموسم الجديد بدوري القسم الثاني.

ويسعى المهندس الخضر إبراهيم، رئيس مجلس إدارة النادي الدقهلاوي، برفقة أعضاء المجلس، ووفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة أيمن الجمل، المدير الفني للفريق، إلى دعم صفوف الفريق، وتحديد المراكز التي تحتاج ما زالت شاغرة، والتعاقد مع لاعبين أصحاب خبرات، ومهارات لسد احتياجات الفريق بالملعب، والمنافسة على الصعود للدوري المصري الممتاز، بعدما نجح في التأهل لدوري القسم الثاني بالموسم المنقضي تحت قيادة فنية لـ “مصطفى مرعي”، المدير الفني السابق للفريق.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي دكرنس الرياضي، قد نجح في التأهل رسميًا إلى دوري القسم الثاني، بعدما تعادل مع نظيره الفريق الأول لكرة القدم بنادي شبان بدواي، بهدف لكل منهما، في الجولة العاشرة والأخيرة، للمجموعة الثالثة بحري بدورة الترقي، ليعود مجددًا ويشارك في منافسات البطولة المقبلة بموسم 2019/2020، ويكون ممثلاً لمحافظة الدقهلية بالمسابقة، بجوار نادي المنصورة.

الوسوم