دكرنس يتعاقد مع قائد المنصورة السابق استعدادًا للقسم الثاني

دكرنس يتعاقد مع قائد المنصورة السابق استعدادًا للقسم الثاني عادل فكري ينضم لفريق دكرنس _ المركز الإعلامي للنادي
كتب -

نجح مجلس إدارة نادي دكرنس الرياضي برئاسة المهندس الخضر إبراهيم، في إتمام التعاقد مع عادل فكري، لاعب وسط المنصورة وقائد الفريق البرتقالي السابق، في إطار استعدادات الفريق الأول لكرة القدم بنادي دكرنس الرياضي لخوض منافسات دوري القسم الثاني لموسم 2019/2020.

ووقع اللاعب صاحب الـ 29 عامًا، على عقود انضمامه لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي دكرنس الرياضي، لمدة 3 مواسم، في صفقة انتقال حر، بعدما فسخ تعاقده مع فريق غزل المحلة، والذي انتقل إليه في نهاية الموسم المنقضي، بحسب الركز الإعلامي.

ويعد عادل فكري من أبرز اللاعبين في دوريات المظاليم، بعدما قضى 6 سنوات داخل جدران القلعة البرتقالي، كما أنه يجيد اللعب فى وسط الملعب الهحومي، إذ يلعب فكري خلف رأس الحربة، إضافة إلى الجهة اليسرى الهجومية، وتهافتت عليه العروض عقب نهاية تعاقده مع نادي المنصورة بالموسم المنقضي، لينتقل بعد ذلك إلى غزل المحلة، ثم فسخ تعاقده وانضم مؤخرًا صفوف فريق دكرنس، الصاعد حديثًا لدوري القسم الثاني.

دكرنس

وكان مجلس إدارة نادي دكرنس، اختار أيمن الجمل، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فنيًا، خلال الموسم الجديد بدوري القسم الثاني.

ويسعى المهندس الخضر إبراهيم، رئيس مجلس إدارة النادي الدقهلاوي، برفقة أعضاء المجلس، ووفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة أيمن الجمل، المدير الفني للفريق، إلى دعم صفوف الفريق، وتحديد المراكز التي تحتاج ما زالت شاغرة، والتعاقد مع لاعبين أصحاب خبرات، ومهارات لسد احتياجات الفريق بالملعب، والمنافسة على الصعود للدوري المصري الممتاز، بعدما نجح في التأهل لدوري القسم الثاني بالموسم المنقضي، تحت قيادة فنية لـ “مصطفى مرعي”، المدير الفني السابق للفريق.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي دكرنس الرياضي نجح في التأهل رسميًا إلى دوري القسم الثاني، بعدما تعادل مع نظيره الفريق الأول لكرة القدم بنادي شبان بدواي، بهدف لكل منهما، في الجولة العاشرة والأخيرة، للمجموعة الثالثة بحري بدورة الترقي، ليعود مجددًا ويشارك في منافسات البطولة المقبلة بموسم 2019/2020، ويكون ممثلاً لمحافظة الدقهلية بالمسابقة، بجوار نادي المنصورة.

اقرأ أيضًا:
مدافع المصرية للاتصالات ينضم لنبروه في القسم الثالث
بني عبيد يضم “شوكة”  استعدادًا للموسم الجديد

 

الوسوم