دكرنس يتدرب على الملعب الرئيسي لاستاد بنى عبيد

دكرنس يتدرب على الملعب الرئيسي لاستاد بنى عبيد دكرنس يتدرب بملعب بني عبيد _ المركز الإعلامي لبني عبيد
كتب -

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي دكرنس الرياضي تدريباته في إطار فترة إعداد الفريق لمنافسات الموسم المقبل 2019_20 بدوري القسم الثاني.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي دكرنس الرياضي بقيادة أيمن الجمل، نقل التدريبات الجماعية للفريق لتقام على ملعب استاد بني عبيد الرياضي، نظرا لأن أرضية الملعب مغطاة بالنجيل الطبيعي.

ومن المقرر أن يخوض دكرنس تدريباته التحضيرية للموسم الجديد على فترتين صباحية ومسائية، تستمر لمدة أسبوع على ملعب استاد بني عبيد، بعد الحصول على موافقة الدكتور هرماس رضوان، رئيس مجلس إدارة النادي.

ويشتمل البرنامج الذي أعده أيمن الجمل على خوض برنامج تدريبي بدني مكثف بحضور جميع اللاعبين بهدف رفع معدل اللياقة البدنية قبل خوض عدد من المباريات الودية المنتظر خوضها في الفترة الثالثة من الإعداد.

ومن المقرر أن يبدأ فريق دكرنس معسكرا مغلقا لمدة 15 يوما بمدينة الإسماعيلية عقب نهاية إجازة عيد الأضحى المبارك، يتم خلاله لعب عدد من المباريات الودية القوية، الجاري إعدادها للاعبين والتي من المتوقع أن تكون مع فريق كهرباء الإسماعيلية والإسماعيلي والمصري البورسعيدي ثم الخروج لمواجهة فريق نبروه على ملعب الأخير في آخر مباريات الفريق الودية، حسب المركز الإعلامي لنادي دكرنس.

وكان مجلس إدارة نادي دكرنس، اختار أيمن الجمل، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فنيًا، خلال الموسم الجديد بدوري القسم الثاني.

ويسعى المهندس الخضر إبراهيم، رئيس مجلس إدارة النادي الدقهلاوي، برفقة أعضاء المجلس، ووفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة أيمن الجمل، المدير الفني للفريق، إلى دعم صفوف الفريق، وتحديد المراكز التي تحتاج مازالت شاغرة، والتعاقد مع لاعبين أصحاب خبرات، ومهارات لسد احتياجات الفريق بالملعب، والمنافسة على الصعود للدوري المصري الممتاز، بعدما نجح في التأهل لدوري القسم الثاني بالموسم المنقضي تحت قيادة فنية لـ “مصطفى مرعي”، المدير الفني السابق للفريق.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي دكرنس الرياضي نجح في التأهل رسميًا إلى دوري القسم الثاني، بعدما تعادل مع نظيره الفريق الأول لكرة القدم بنادي شبان بدواي، بهدف لكل منهما، في الجولة العاشرة والأخيرة، للمجموعة الثالثة بحري بدورة الترقي، ليعود مجددًا ويشارك في منافسات البطولة المقبلة بموسم 2019-2020، ويكون ممثلاً لمحافظة الدقهلية بالمسابقة، بجوار نادي المنصورة.

اقرأ أيضًا:

نادي الذهب والفضة.. نتائج دكرنس في الألعاب الفردية بالموسم المنقضي

بني عبيد يضم “شوكة” دكرنس استعدادًا للموسم الجديد

دكرنس يستغني عن هداف المجموعة قبل الموسم الجديد

الوسوم