“داهية الصعيد” مديرًا فنيًا للقيصومة السعودي

“داهية الصعيد” مديرًا فنيًا للقيصومة السعودي يوسف أنور

نجح مسئولو نادي القيصومة السعودي، في إتمام التعاقد مع المدرب المصري يوسف أنور الملقب بـ “داهية الصعيد”، من أجل قيادة الفريق خلال الموسم الجديد من دوري الدرجة الأولي بالسعودية.

وقال يوسف أنور، فى تصريحات خاصة لـ “استاد ولاد البلد”: “بالفعل تم الانتهاء من جميع الاتفاقات مع نادي القيصومة السعودي، وتنصيبي مديرًا فنيًا للفريق الأول، فى تجربة جديدة له فى مشواره التدريبي”.

وأضاف يوسف: “سعيد بالعودة مجددًا لتدريب فريق القيصومة السعودي، وسبق لى من قبل تدريب الفريق، وتحقيق نجاحات مميزة وتاريخيه معه، حيث تمكنت من قيادة الفريق من الصعود من الدرجة الثالثة للثانية، وصعدت بهم أيضًا من الدرجة الثانية للأولي، وتم تلقيبه بداهية الصعيد من قبل جماهير فريق القيصومة السعودي”.

وتابع “يوسف”: “أشعر بالتواجد داخل بيتي فريق القيصومة السعودي، وأتطلع لتحقيق نجاح جديد مع الفريق، خاصة فى ظل العلاقة المميزة التي تربطني بالنادي ومسئوليه لعملي به من قبل”.

 يوسف أنور

ويعد يوسف أنور من أبناء مدينة أبو قرقاص بمحافظة المنيا، ولعب من قبل بصفوف ناصر الفكرية، ولكنه لم يكمل مشواره مع الكرة، واعتزل فى سن مبكرة، بسبب تعرضه لإصابة قوية، حرمته من استكمال مشواره فى الملاعب، وعقب الاعتزال دخل يوسف أنور مجال التدريب، وعمل بقطاع الناشئين بنادي سكر أبو قرقاص، ونادي ناصر الفكرية، كما تولي قيادة الفريق الأول بناصر الفكرية من قبل بدوري القسم الثاني، وحقق معه نتائج مميزة، ولكنه لم يكمل تلك التجربة ورحل.

كما خاض يوسف تجارب تدريبه بالسعودية حيث درب نادي القيصومة، وحقق معه نتائج مميزة للغاية بالصعود مرتين، كما درب فريق عرعر السعودي، وكانت آخر تجاربه التدريبه فى السعودية، ثم عاد لمصر فى الفترة الماضية، قبل أن يتعاقد مجددا مع نادي القيصومة لقيادة الفريق فى موسم 2019/2020، وسبق ليوسف أنور تحقيق رقم مميز بالدوري السعودي بالبقاء 40 مباراة دون خسارة مع فريق القيصومة السعودي.

الوسوم