خطة بلدية المحلة خلال فترة التوقف بسبب كورونا

خطة بلدية المحلة خلال فترة التوقف بسبب كورونا

توقف النشاط الرياضي في مصر، بعدما أعلن اتحاد الكرة المصري عن تعليق النشاط لمدة 15 يوما، والتأكيد على عدم خوض مباريات ودية أو تدريبات جماعيه، لتجد الأندية أنفسها أمام مأزق سيؤثر عليها فنيا وبدنيا.

نادي بلدية المحلة، هو أحد الفرق المتأثرة بشدة بقرار تعليق النشاط، إذ يحتاج الفريق المحلاوي للاستقرار، من أجل الهروب من شبح الهبوط الذي يطارد الفريق.
ولأن الفريق الملكي يبحث عن جاهزية لاعبيه، من أجل تحقيق الفوز في المباريات المتبقية، وضع مسؤولياته خطة للتعامل خلال الفترة المقبلة.
راحة لمدة أسبوع
أوضح مصطفى السامولي، رئيس نادي بلدية المحلة في تصريحات لـ”استاد ولاد البلد” أن النادي التزم بما أعلنه اتحاد الكرة بقرار تعليق النشاط، ليمنح فريق كرة القدم فترة راحة لمدة أسبوع حفاظا على سلامتهم.
وتابع السامولى تصريحاته، أن النادي حرص خلال تلك الفترة على تطهير النادي، إذ تم تعقيم غرفة خلع الملابس والملعب، بجانب فندق إقامة اللاعبين.
العودة للتدريبات الجماعية
وأشار إلى أنه من المقرر عودة الفريق من فترة الراحة يوم السبت المقبل، ليخوض تدريباته الجماعية من أجل الحفاظ على لياقة اللاعبين.
وأضاف أن فترة التوقف طويلة 15 يوما، ستؤثر على لياقة اللاعبين مما يضر بالجانب الفني، ويدفعهم للبحث عن إمكانية التدريب خلال الفترة المقبلة.
وأكد مصطفى السامولي، أن هناك اجتماع فني يوم السبت المقبل، سيجمع مجلس إدارة نادي بلدية المحلة برمضان السيد، المدير الفني للفريق، من أجل وضع خطة للتعامل مع الفترة الحالية، للخروج من الأزمة بأقل خسائر ممكنة.
الأندية المهددة تتمنى استمرار كورونا
وعلق السامولي على ما يثار من أقاويل حول إلغاء مسابقة الدوري، بأن الأندية المهددة بالهبوط هي التي تسعى لاستمرار فيروس كورونا، مما يعجل بإلغاء الموسم.
وأردف أن قرار إلغاء الدوري يضر بجميع الفرق، وأنه لو حدث فسيكون قرارا ظالما لا يراعي مجهود الفرق وما تم بذله من جانب مجالس الإدارات طوال الموسم.
واصل السامولى حديثه وعلى الرغم من أن نادي بلدية المحلة أحد الأندية المهددة بالهبوط، إلا أنه يرفض الحديث عن إلغاء الموسم، وأنه يتبقى 5 مباريات سيبذل الفريق مع مجلس الإدارة كل ما بوسعهم لتخطي الكبوة والبقاء في القسم الثاني.
ويلعب نادي بلدية المحلة بدوري القسم الثاني للمجموعة الثالثة بحري، ويعاني الفريق المحلاوي هذا الموسم من مطاردة شبح الهبوط، إذ يحتل المركز الثامن برصيد 22 نقطة.
الوسوم