ختام بطولة الجمهورية للدارتس ونادي القناة الأكثر تتويجًا (صور)

ختام بطولة الجمهورية للدارتس ونادي القناة الأكثر تتويجًا (صور) ختام بطولة الجمهورية للدراتس بالإسماعيلية- المصدر: صفحة نادي القناة

 اختتمت بطولة الجمهورية للدارتس والتي أقيمت على مدار يومين، على ملاعب الصالة المغطاة بنادي القناة الرياضي، والتي شارك فيها 8 أندية بمعدل 52 لاعبًا ولاعبة.

وذكرت الصفحة الرسمية لنادي القناة بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أن نتائج البطولة جاءت على النحو التالي:

*منافسات فردي سيدات: حصلت اللاعبة هبة علي عبد الفتاح من نادي القناة على المركز الأول، وعائشة محمد سعيد من نادي القناة على المركز الثاني، وريم محمود عبد العزيز من نادي القناة المركز الثالث، وأمنية سيد الللي من نادي القناة على المركز الثالث مكرر.

*منافسات فردي رجال: حصل إيهاب فارس من نادي المنطقة الاقتصادية على المركز الأول، ومحمد أحمد سمير من نادي القناة على المركز الثاني، وسيد ياسر من نادي القناة على المركز الثالث، وعمر طارق عبد الرحيم من نادي القناة على المركز الثالث مكرر.

*منافسات فردي آنسات: حصلت سلمى محمد سعيد من نادي القناة على المركز الأول، وشهد طارق غازي من نادي القناة على المركز الثاني، وفريدة خالد عبد الوهاب من نادي القناة المركز الثالث، وعلياء صبح من نادي القناة المركز الثالث مكرر.

*منافسات فردي الشباب: حصل عبد الوهاب خالد عبد الوهاب من نادي القناة المركز الأول، وأحمد عبد الحميد من نادي الشبان المسيحيين قنا على المركز الثاني، ويوسف حسن كمال من نادي العمال ببورسعيد على المركز الثالث، وعلي حسن العادلي من نادي القناة على المركز الثالث مكرر.

بطولة الجمهورية للدارتس

وتعرف اللعبة عالميا باسم (دارتس) وهي كلمة تحمل بالإنجليزية معاني منها، السهام، وأسلحة التصويب. وتضم اللعبة عنصرين هما السهم واللوحة التي تعلق على الحائط في وضع رأسي تماما بارتفاع 173 سنتيمترًا من مركز اللوحة إلى سطح الأرض، بينما يقف الرامي على مسافة 237 سنتيمترًا.

وتأسس الاتحاد المصري للدراتس عام 2015،  وكانت مدينة مرسى علم بالبحر الأحمر، قد استضافت مباريات الدور النهائي، في البطولة العالمية الأولى للعبة  “الدارتس”، رجال وسيدات، التي بدأت يوم 26 مارس إلى الأول من إبريل الماضي، وشاركت بها 8 دول عربية وأجنبية هي: “إنجلترا  وهولندا، وأستونيا، والفلبين، ومصر، والإمارات، والبحرين وليبيا”.

 

اقرأ أيضا..
 حوار| محمد زرمبة: الدراتس يدق أبواب بورسعيد بـ8 ملاعب

الوسوم